أخبار تقنية

سامسونج غلاكسي S7 بتقنية 3D Touch والشحن السريع وربما أيضا Retina Scanner

سامسونج غلاكسي S7 بتقنية 3D Touch والشحن السريع وربما أيضا Retina Scanner
سامسونج غلاكسي S7 بتقنية 3D Touch والشحن السريع وربما أيضا Retina Scanner

من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج الكورية عن هاتفها القادم من سلسة الغلاكسي، هاتف S7 خلال الربع الأول من العام القادم، وأشارت شائعات سابقة أنه سيتم إطلاقه في وقت مبكر، قبل أشغال مؤتمر MWC المعتاد، وفي كلتا الحالتين سيتم إعلان غلاكسي S7 قبل نهاية فبراير القادم، إذا كانت المعلومات التي حصلت عليها جريدة وول ستريت جورنال صحيحة، فإنها سيتم الحصول على الهاتف الذي سيكون الرائد في الأسواق بمميزاته وخصائصه.

وأضاف ذات المصدر لوول ستريت جورنال أنه يمكن أن تتيع سامسونغ نهج آبل في آيفون 6S و 6S بلس وكذلك نهج هواوي في Mate S، وذلك عن طريق إضافة لوحة إلى الشاشة تدعم حساسية الضغط، وذلك اقتداءا بآبل التي أضافت حساسية الضغط للوصل إلى مزيد من الخيارات فقط عن طريق طريقة الضغط على الشاشة، وبهذا سيكون على سامسونج العمل على هذا الأمر دون نسيان واجهتها TouchWiz.

ويدعي الموقع أيضا ان الهاتف سياتي بمدخل من نوع السي الداعم لتقنية الشحن السريع، كما هو حال هاتفي نيكزس 6P و 5X، هذا المدخل من Type-C حقيقي وسيكون مزودا بتكنولوجيا الشحن السريع إضافة إلى I/O flexibility، وليس كحال هاتف OnePlus 2 المزود بهذا المدخل لكن يتشابهان في الشكل فقط من غير أن يدعمه حقيقية، وهذه التكنولوجيا ستمكنك من الحصول على شحن ليوم كامل في غضون 30 دقيقية فقط.

بينما أن تقنية 3D Touch و مدخل يو إس بي Type-C يشقان طريقهما إلى غلاكسي إس 7 حسب هذه الشائعات، فإن هناك شائعة أخرى تقول أن هناك ميزة retina scanner أو ماسح شبكية العين والتي يمكنها العمل أيضا إلى جانب ماسح بصمة الإصبع لتوفير مستوى إضافي من الحماية والأمان للهاتف الذكي.

وكما تجري العادة، فإننا نتوقع أن تقوم سامسونج بتحسين جودة الكاميرا المدمجة مع غلاكسي S7، على الرغم أنه من غير المتوقع أن يخرج تصميم الجهاز عن تصميم S6 نفسه، وبقول هذا يمكن أن نفترض بأنه سيكون مصنوعا من صفائح المغنيزيوم وأيضا بدعم تقنية High-res audio، ومن المحتمل أيضا أن يأتي بشرائح سنابدراغون 820 على الأقل في كل من الولايات المتحدة والصين، في حين أن الدول الأوروبية والآسيوية والأفريقية ستحصل على نسخة بمعالج إكسينوس.

وقد سمعنا في أوقات سابقة بأنه سيتم الكشف عن S7 خلال أحداث مؤتمر MWC أي قبل نهاية فبراير 2016، فيما سيتم بدء إطلاقه بالولايات المتحدة خلال أواسط شهر مارس/آذآر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق