أخبار المواقع

فيس بوك بصدد تطوير خدمة البحث عن الأماكن منافسة لمنصة Yelp

professional services2

المميزات التي تخطط فيس بوك لإضافتها إلى شبكتها الإجتماعية العام القادم كثيرة للغاية و تنبئ بتحولات كبيرة في مسيرة هذه المنصة إضافة إلى إحتدام منافستها لخدمات لم تكن تنافسها من قبل.

منصة Yelp هي الأخرى أصبحت الآن في خطر منافسة أقوى من فيس بوك و الذي يختبر الآن ميزة البحث عن الأماكن لنسخة الويب فقط و لاحقا لا نستبعد أن تشق طريقها رسميا إلى الموبايل و هذا ضروري إلى جانب توفرها على شكل تطبيق و تدعى هذه الخاصية professional services.

professional services

تتطلب منك هذه الخدمة اختيار أول تحديد مجال أو قطاع سواء المطاعم أو طبيب الأسنان و هكذا و عند الضغط ستحصل على الأماكن القريبة منك جغرافيا عبارة عن قائمة من نتائج البحث و بالضغط على أية نتيجة ستحصل على صفحة تتضمن الموقع الجغرافي للمؤسسة المعنية على الخريطة و التقييم الإجمالي إضافة إلى أخر التقييمات و المراجعات و اقتراح المزيد من الأماكن المشابهة القريبة لك.

و من المعلوم أن فيس بوك قد وفر مميزات تساعده في إطلاق خدمة قوية و منها أنه يتعقب الموقع الجغرافي للمستخدمين و يجمع سجل زياراتهم و سفرهم إضافة إلى توفير التقييم لصفحات المؤسسات و الشركات و دعم مراجعات العملاء.

professional services1

في الوقت الراهن هذه الخدمة متوفرة بشكل تجريبي لعدد محدود من الأشخاص و يمكن في الأيام القادمة أن تتوسع لتتوفر للمزيد من الناس قبل إطلاقها رسميا للجميع و على الأرجح خلال العام القادم.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق