الهواتف الذكيه

Galaxy S7 سيكون الهاتف الأول والمدعوم بمعالج Snapdragon 820 في العام المقبل

Galaxy S7 سيكون الهاتف الأول والمدعوم بمعالج Snapdragon 820 في العام المقبل
Galaxy S7 سيكون الهاتف الأول والمدعوم بمعالج Snapdragon 820 في العام المقبل

في شهر نوفمبر لهذا العام أعلنت شركة كوالكوم وللمرة الأولى عن معالجها القوي Snapdragon 820 ذات مواصفات رباعية النواة بمعمارية 64 بت التي استخدمت فيها معالجات كوالكوم Kryo cores، والاسرع ب2.2GHz مقارنة مع ضعف أداء CPU على رقائق سنابدراغون 810، و معالج الرسوميات Adreno 530 الذي أداءا أسرع بحوالي 40 في المائة من ذاك المقدم من Adreno 430.

وفي مقالة سابقة عرضنا عليكم إختبارات الأداء لهذا المعالج والذي حصل على نتائج عالية الأداء يمكنك الإطلاع عليها أكثر بالإنتقال إلى هنا، في سياق آخر سنرى العديد من الهواتف الذكية والحديثة للعام المقبل تحمل هذا المعالج القوي، وخاصةً هواتف شركة سامسونج وبالتحديد الهاتف المنتظر Galaxy S7 “جالاكسي أس 7″، حيث نشرت الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، خبر مفاده أن الهاتف الذكي المذكور سيكون الهاتف الأول الذي يأتي بالمعالج القوي Snapdragon 820 مع بداية العام الجديد 2016.

هذا يعني أن الهاتف Galaxy S7 ليس الوحيد الذي سيحمل هذه الفئة من المعالج، ولكن سيكون لو صدق الخبر سيكون الهاتف الأول الذي يدعم رقاقات سناب دراغون 820 للعام المقبل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock