الهواتف الذكيه

نسخة هاتف OnePlus X Champagne الجديدة متاحة إبتداء من 22 ديسمبر

نسخة هاتف OnePlus X Champagne الجديدة متاحة إبتداء من 22 ديسمبر
نسخة هاتف OnePlus X Champagne الجديدة متاحة إبتداء من 22 ديسمبر

كشفت شركة ون بلس “OnePlus” الصينية عن نسختها الجديدة لهاتف ون بلس إكس والذي تحمل إسم OnePlus X Champagne للدلالة على لونها، حيث كما هو موضّح في الصورة أعلاه سيأتي الهاتف باللون الأبيض لجهته الأمامية وكذلك الخلفية، في حيت يلاحظ الإطار المعدني المرصد باللون الذهبي الجميل، بالتأكيد هذه النسخة أكثر جمالًا من النسخ السابقة.

وبطبيعة الحال الإختلاف لا يقع على اللون فقط بل السعر، حيث سيكون نسخة OnePlus X Champagne متاحة بسعر € 269 وسيتم توفيرها بنظام الدعوات إبتداءًا من تاريخ 22 من الشهر الحالي، يُذكر أن الشركة قبل 3 أيام من الآن أعلنت عن إمكانية الحصول على الهاتف بدون دعوات كل في يوم في الأسبوع وهو يوم الثلاثاء، وفي سياق آخر أعلنت الشركة أيضًا مسبقًا على إمكانية شراء هاتفها الآخر OnePlus 2 بدون دعوات.

أخيرًا لمواصفات الهاتف العالية وسعره المنخفض نسبيًا بالمقارنة بالمواصفات، إزدادت مبيعات الهاتف بشكل كبير وازداد الضغط عليه، لتعلن الشركة إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية بعد أن كان مقتصرًا فقط في دولة الصين.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق