الشركات التقنية

بطاريات سوني المستقبليه ستكون اقوى بـ 40 % من الحالية

بطاريات سوني المستقبليه ستكون اقوى بـ 40 % من الحالية
بطاريات سوني المستقبليه ستكون اقوى بـ 40 % من الحالية

الشغل الشاغل للمستخدمين في هذا الوقت للشركات او المستخدمين هو ” بطاريات الاجهزه الذكيه ” وبالاخص للهواتف الذكيه حيث ان اغلب تلك البطاريات لا تكاد تتحمل اكثر من 24 ساعه من العمل العادي فما بالك بالعمل المتواصل على الجهاز فبكل تاكيد لن تصمد لاكثر من 7 او 9 ساعات كحد اقصى وخاصه مع استخدام تقنية الاتصال 4G .

في تقرير جديد صادر من موقع ” gforgames ” افاد فيه بان العملاقه اليابانيه سوني ستعمل على تطوير بطاريات جديده ستكون اقوى بنسبة 40 % من البطاريات الحاليه , طبعا البطاريات المستعمله حاليا تعتمد على الليثيوم ايون لكن بحسب التقرير فان سوني ستعتمد على ما يسمى بـ ” sulfur ” او ما يعنى بالكبريت .

المشروع الجديد للبطاريت من المتوقع ان تبدا سوني بالعمل عليه في عام 2020 اي ان بالامر ليس بالسرعه التي يمكن ان تتبادر لبعض المستخدمين , وفي حال نجح الامر فان عديد الاجهزه الذكيه بكل تاكيد ستبدا بالاستعانه بالتقنيه الجديده التي من شانها ان تساعد المستخدمين والشركات في حل ازمه استهلاك البطارية بشكل كبير جدا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق