الهواتف الذكيه

هواوي تطرح هاتفها الذكي Huawei Mate 8 في اميركا

هواوي تطرح هاتفها الذكي Huawei Mate 8 في اميركا
هواوي تطرح هاتفها الذكي Huawei Mate 8 في اميركا

بعد تحقيق هاتف Huawei Mate 8 مبيعات ممتازه في الصين قررت شركه هواوي طرح هاتفها الذكي ايضا في السوق الامريكيه مطلع العام المقبل وذلك نقلا عن تقرير صادر عن صحيفة تايم نيوز الاميركية .

كما ينتظر ان تقوم شركه هواوي بعرض هاتف Mate 8 في معرض CES 2016 الذي ستبدا فعالياته يوم 5 ينانير المقبل في لاس فيغاس .

هذا و يقدم هاتف Huawei Mate 8 شاشه بحجم 6 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , الهاتف تم تصنيعه بهيكل من المعدن وهذا الامر ليس بجديد على شركه هواوي , كما قامت الشركه بتدعيم Mate 8 بمعالج ثماني النواه من نوع ” Kirin 950 ” المدعم باربعه انوية من نوع ” Cortex-A72 ” و اربعه اخرى من نوع ” Cortex-A53 ” والاختلاف بينهما في قوه الاداء حيث تقدم المعالجات الاربعه الاولى A72 اداء قوي للغايه .

بالاضافه الى ذلك يحمل الهاتف الذكي Huawei Mate 8 كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش ثنائي LED  , بالاضافه الى كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل , كما ان الهاتف مزود بجهاز حساس لبصمه الاصبع اسفل الكاميرا الخلفية .

اما فيما يخص ذاكره الوصول العشوائي فقد تم تدعيم الهاتف بـ 4 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحه تخزين داخلية 64 جيجا , بالاضافه الى بطارية بسعه 4000 ميلي امبير / ساعه , فضلا عن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق