التطبيقات

PhotoTrash لإدارة صورك على آيفون بطريقة جديدة

عادةً عندما يرغب أحدهم بتنظيم صوره المخزنة على جهازه الذكي، يتجه للطرق المعروفة فتح الأستوديو وتحديد الصور التي يريد نقلها أو حذفها أو إعادة تسميتها ,,إلخ، بهذه الطريقة لاشك أنها تحتاج الكثير من الجهد ولها صعوبة كبيرة وخاصةً عندما تكون مجموع صورك على جهازك بأعداد كبيرة.

تطبيق PhotoTrash جاء ليُبسّط عليك الأمر كثيرًا، حيث يدعم التطبيق نظام تشغيل أبل iOS وهو مدفوع السعر 0.99، ولكن عند الإطلاع على فكرته وما يقدمّه للمستخدمين من تبسيط في عملية إدارة الصور ستجده يستحق شرائه بكل تأكيد، من أبرز أدواته حذف الصور أو إبقائها عبر عملية التمرير لليسار “حذف” أو اليمين “إبقاء”، كذلك يوفّر لك ألأبوم الصور التي تم إلتقاطها أو تحميلها مؤخرًا.

أيضًا يمكنك وضع الصور المفضلة لك في ملف أو ألبوم خاص بك وتسميته كما تريد، وخاصية أنصحك بالتركيز عليها وهي إمكانية حذف جميع صور الألبوم عبر هز الهاتف، ويوفّر أداة سلة المهملات التي من خلالها يمكن الرجوع للصور التي تم حذفها.

كذلك يضع لك مقارنات بين عدد الصور الموجودة والتي تم حذفها، وكم حجم السعة التي تم توفيرها من عملية الحذف، ويوفّر ويدجت خاص به يوضّح كافة المقارنات هذه، أخيرًا كما أسلفت سابقًا التطبيق مدفوع السعر يمكنك شرائه بسعر 0.99$ بالإنتقال لمتجر أبل وستور.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق