التطبيقات

افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثالث لشهر ديسمبر

افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثالث لشهر ديسمبر
افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثالث لشهر ديسمبر

في إطار متابعتنا لخطتنا الأسبوعية، والتي تتبلور في طرح مقالة افضل تطبيقات الهواتف الذكية والجديدة سواء على أندرويد وiOS، بدوره هذه المقالة نعرض فيها تطبيقات حصلت على تحديث جديد من الجدير ذكره هنا، ولا مشكلة في عرضنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تعود بالفائدة على المستخدمين فيا مرحبًا بها.

أيضًا نفتح فيها بابًا آخرًا  للمستخدمين الذي يرغبون بتجربة وتحميل تطبيقات بشكل منتظم، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم مجموعة التطبيقات الجديدة أو المحدثة للأسبوع الأول لشهر ديسمبر.

إقرأ هنا: افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر ديسمبر

Filtron

أحد التطبيقات الجديدة على نظام تشغيل iOS، مهمة التطبيق تتبلور في إنشاء ومشاركة الفلاتر “التأثيرات” بين مجتمع التطبيق، حيث له أدواته في صناعة التأثيرات الجميلة على الصور، وليس هذا فحسب بل يفتح بابًا آخرًا لإجراء عملية تحرير وتعديل الصور ومشاركتها على مجتمع التطبيق أو على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

من شأنه يوفّر التطبيق مجموعة واسعة من الفلاتر الجميلة كذلك مجموعة أخرى وقوية من أدوات التعديل على الصور، حقيقة التطبيق رائع ويستحق التجربة والتحميل وهو متوفّر مجّانًا على متجر أبل وستور.

Filtron
Filtron
Price: Free+

Gifpop

أحد التطبيقات التي تهتم بموضة جديدة على المستخدمين وهي الصور المتحركة GIF والتي يلاحظ إزدياد واسعة في إستخدامها من قبل المستخدمين على شبكات التواصل الإجتماعية المختلفة، حيث يعمل التطبيق على إنشاء هذه الصور بطريقة إحترافية، ناهية عن توفيره لقاعدة بيانات شاملة لهذا النوع من الصور يمكن إستخدامها ومشاركتها.

Gifpop
Gifpop
Developer: Vishal Taneja
Price: Free

Chef ChopChop

Chef ChopChop

عملية إعداد الطعام ليست مهمة صعبة في حد ذاته، وليست مستحيلة ليم يريد تعلّمها، من جانب آخر هنالك مجموعة قيمة من التطبيقات التي قد تساعد المستخدمين في تحضير أشهى المأكولات خطوة بخطوة، إحدى هذه التطبيقات هو هذا التطبيق الجديد والمطروح مؤخرًا على متجر أبل وستور.

حيث أنّه مليء بالوصفات المختلفة، وما يميزه عن غيره من التطبيقات أنه بمجرد إختيار المواد الغذائية الخاصة بالطعام، يقوم التطبيق بتحليل المواد الغذائية ويعرض لك مجموعة من أشهى المأكولات مع الخطوات والتنبيهات وكل ما تحتاجه لإعداد هذا الطبق.

PhotoTrash

تطبيق PhotoTrash جاء ليُبسّط عليك الأمر كثيرًا، حيث يدعم التطبيق نظام تشغيل أبل iOS وهو مدفوع السعر 0.99، ولكن عند الإطلاع على فكرته وما يقدمّه للمستخدمين من تبسيط في عملية إدارة الصور ستجده يستحق شرائه بكل تأكيد، من أبرز أدواته حذف الصور أو إبقائها عبر عملية التمرير لليسار “حذف” أو اليمين “إبقاء”، كذلك يوفّر لك ألأبوم الصور التي تم إلتقاطها أو تحميلها مؤخرًا.

أيضًا يمكنك وضع الصور المفضلة لك في ملف أو ألبوم خاص بك وتسميته كما تريد، وخاصية أنصحك بالتركيز عليها وهي إمكانية حذف جميع صور الألبوم عبر هز الهاتف، ويوفّر أداة سلة المهملات التي من خلالها يمكن الرجوع للصور التي تم حذفها، كذلك يضع لك مقارنات بين عدد الصور الموجودة والتي تم حذفها، وكم حجم السعة التي تم توفيرها من عملية الحذف، ويوفّر ويدجت خاص به يوضّح كافة المقارنات هذه.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق