الهواتف الذكيه

ال جي تكشف النقاب عن LG G Pad II

ال جي تكشف النقاب عن LG G Pad II
ال جي تكشف النقاب عن LG G Pad II

قامت شركة ال جي بكشف النقاب عن هاتفها الذكي ” LG G Pad II ” وهو يعتبر من الاجهزه اللوحية حيث يقدم شاشه بحجم 8.3 انش ويعتبر هذا الاصدار هوا الجيل الثاني لسلسة Pad II .

كما اسلفنا في دبايه الخبر فان LG G Pad II يقدم شاشه بحجم 8.3 انش بدقة وضوح 1920 × 1200 بيكسل , ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواه من نوع ” Qualcomm Snapdragon 615 ” مع معالج رسوميات Adreno 405 , بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائي بحجم 2 جيجا مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجا قابله للزيادة الى 128 جيجا عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

كما يحمل اللوحي كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل واخرى امامية بدقة 2 ميجا بيكسل , وتمميز هذه النسخه بدعمها لشبكات الـ 4G LTE بالاضافه الى Wi-Fi 802 و بلوتوث 4 و GPS , كما ان الهاتف مزود ببطارية بسعه 4800 ميلي امبير / ساعه , ويعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1.1 فضلا ان عن الجهاز مزود ايضا بقلم .

الجهاز سيتم طرحه ابتداء من الغد 23 ديسمبر في كوريا  وسيكون حصري لشركة الاتصالات الكورية LG U وسياتي باللون البني الذهبي , اما حول السعر فلم تكشف الشركه عن سعر الجهاز ولا عن اي مواعيد لطرحه في بقية الاسواق العالمية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق