أخبار تقنية

تقرير: معالج Snapdragon 820 سنراه في الربع الأول للعام المقبل للهواتف المنتظرة

تقرير: معالج Snapdragon 820 سنراه في الربع الأول للعام المقبل للهواتف المنتظرة
تقرير: معالج Snapdragon 820 سنراه في الربع الأول للعام المقبل للهواتف المنتظرة

Snapdragon 810 صاحب مشكلة إرتفاع الحرارة والذي للأٍف خيّب آمال مقتني الهواتف الذكية الحديثة، لكن يبدو أن شركة كوالكوم صاحب تصنيع هذه المعالجات تريد إستعادة الثقة من قبل عملائها في تطويرها للمعالج القوي Snapdragon 820 ، بالتأكيد سيتم إضافة هذه المعالج القوي للعديد من الهواتف الذكية المنتظرة وستعمل شركات تصنيع الهواتف الذكية بإستيراد هذا المعالج ووضعه على هواتفهم الذكية.

لكن لسوء الحظ لن نرى الكثير من الشركات التي ستُقدم هذه المعالجات في هواتفها الذكية في الربع الأول للعام المقبل، لكن في تقارير جديدة سابقة رأينا أن سامسونج تنوي أن تضيف معالج Snapdragon 820 على هاتفها الرائد سامسونج جالاكسي أس 7 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في الربع الأول للعام المقبل.

في تقرير جديد يُفيد أن شركة HTC هي الأخرى تنوي إضافة معالجة Snapdragon 820 على هاتفها القادم والمتوقع الإعلان عنه أيضًا في الربع الأول للعام المقبل.

في سياق آخر أشارت شركة LG والشركة الأخرى سوني أنه ستقوم بإتباع نهج الشركات المذكورة سابقًا في وضعها معالج Snapdragon 820 لهواتفها الذكية القادمة ولكن لن يكون هذا في الربع الأول للعام المقبل بل سيكون في وقت آخر من العام نفسه.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق