أخبار تقنية

الجيل القادم من هاتف موتورولا Moto X سيحمل أنبوب حراري للتبريد

الجيل القادم من هاتف موتورولا Moto X سيحمل أنبوب حراري للتبريد
الجيل القادم من هاتف موتورولا Moto X سيحمل أنبوب حراري للتبريد

يقدم هاتفي موتورولا Moto X Play و Moto X Style بعض أفضل الأمور التي يمكن أن تجدها في الهواتف الذكية لهذا العام، ومتابعة للرائد Style لسنة 2016 فإنه سيكون مهمة صعبة لشركة موتورولا، ومن المؤكد أن الشركة تعمل بالفعل على خلفه، إذ يعطينا تسريب جديد لمحة داخلية عنه.

وربما الميزة الأبرز من ذلك كله هو الأنبوب الحراري الذي من شأنه أن يبقي الشرائح باردة، ولن بكون هذا جديد بعد الآن، بعد اعتمادها في مايكروسوفت لوميا 950 XL وسوني إكسبيريا Z5 بريميوم، للسيطرة على الارتفاع المهول في درجة حرارة الأجهزة بسبب شرائح معالج سنابدراغون 810.

وسيكون هاتف Moto X للعام القادم (حسب التسمية التي تختارها موتورولا) على الأرجح بمعالج سنابدراغون 820، في حين أنه لا ينبغي إطلاقا للجيل القادم من معالجات كواكوم أن يعاني من نفس إشكالية الحرارة، يبدو أن موتورولا اتخذت إجراءاتها الإحتياطية لذلك.

وبصرف النظر عن هذا الجانب في الهاتف، تظهر الصورة المسربة أيضا في الجانب التصميمي أن الجهاز سيكون هيكله معدنيا إن لم يكن الخارجي منه فقط، هذه اللقطة في الصورة تنسجم تماما مع ما كان في صور مسربة من قبل، إذ تظهر الكاميرا ومكبر الصوت بنفس التطابق.

وهذا يعني أن الجيل الرابع من هاتف موتورولا Moto X لا يزال بعيد بضعة أشهر أخرى، وكما هو تقدم تطويره الآن يبدو أنه مختلف كقيرا عما هو معتاد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق