الهواتف الذكيه

هاتف LG G5 سيكون مُزوّد بكامرتين خلفيتين وبمعالج سناب دراغون 820

هاتف LG G5 سيكون مُزوّد بكامرتين خلفيتين وبمعالج سناب دراغون 820
هاتف LG G5 سيكون مُزوّد بكامرتين خلفيتين وبمعالج سناب دراغون 820

مختلف الهواتف المنتظرة للعام الجديد تزداد الشائعات والتقارير حولها، في تقرير جديد يُظهر بعض المواصفات التي سيأتي بها هاتف شركة إل جي القادم LG G5 يوضّح هذا التقرير بعض المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها الهاتف، وفي تقارير سابقة طرحناها لكم حول الهاتف المنتظر بأن الشركة ستقوم بتزويده بمعالج Nuclun 2 الخاص بشركة إل جي، ولكن تقرير Reddit حصل على صورة للهاتف ونحن بدورنا لا نؤكد ولا ننفي ذلك.

وأبرز ما أتى به التقرير هو أن هاتف LG G5 سيكون مُزوّد بكاميرتين خلفيتين الأولى بقوة تصوير 16 ميغابيكسل والثانية بقوة تصوير 8 ميغابيكسل، أما الكاميرا الأمامية فستكون بقوة 8 ميغابيكسل، هذا فيما يتعلق بالكاميرا، تفاصيل أخرى ذكرها التقرير وهي أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.3 بوصة، وبمعالج Snapdragon 820 الخرافي وذاكرة وصول عشوائي “رام” 3 غيغابايت”، وهيكل الهاتف سيكون من المعدن وبشكل كامل.

كذلك سيأتي بتقنية حساس لنبضات القلب، وستم تزويده بمنفذ USB-Type C، مع ذكر المصدر خاصية لم يتم توضيحها بأن الهاتف سيتم تزويده أيضًا بحساس ضغط، وهذا يمكن أن نرى الهاتف يأتي بخاصية اللمس التي جلبتها أبل على هواتفها الأخيرة.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock