الهواتف الذكيه

هاتف Oppo A35 يحصل على ترخيض هيئة TENAA بشاشة 5 بوصة ومعالج ثمان النواة

هاتف Oppo A35 يحصل على ترخيض هيئة TENAA بشاشة 5 بوصة ومعالج ثمان النواة
هاتف Oppo A35 يحصل على ترخيض هيئة TENAA بشاشة 5 بوصة ومعالج ثمان النواة

بعد أن أطقت سامسونج هاتفها غلاكسي من سلسلة A لسنة 2016، وأيضا إطلاق BLU لهاتفها الأول من فئة 100 دولار بجودة 1080p بحلول نهاية هذا العام، يبدوا كما لو أنه تم توجيه الأنظار إلى إطلاق هواتف ذكية بأسعار معقولة ليتم بذلك الدخول إلى سنة 2016 بها.

شركة أخرى معروفة عن قيامها بإطلاق هواتف رائعة وبأسعار معقولة، Oppo الشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، على وشط إطلاق هاتفها التالي الصغير، القوي والصديق لجيب المستخدم بسعره.

فقد تمكن هاتف Oppo A35 من الحصول على شهادة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، ويبدوا أنه سيتنافس بشكل مباشر مع أمثاله من Moto G و Idol 3، ويتميز القادم من الصانع الصيني بشاشة 5 بوصة بدقة عرض 720p والتي تبدو مشابهة بشكل كبير لتلك الموجودة على Oppo R7.

اللون الذهبي، والجهة الخلفية المعدنية مع حواف منحنية يعرف منه الهواتف الذكية لOppo، وسيضم A35 صف من الأزرار تحت الشاشة ذات الخمس بوصات، وعلى ما يبدو في الصورة الموجودة لدينا، فإنه سيحمل مكبر صوت خلفي، مكون من ثلاث ثقوب كما تشاهده في الصورة أعلاه، الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13MP والتي ستتخذ الجهة العلوية أيسر الجهة الخلفية للهاتف، مع حواف من البلاستيك بجانبها، وبالطبع فلاش LED أسفلها.

ومن المواصفات الأخرى المتعلقة به، معالج ثمان النواة بقوة 1.5GHz، و 2GB  رام إضافة إلى 16GB من التخزين الداخلي، والتي يمكن توسعتها إلى سقف 128GB عن طريق MicroSD، وسيدعم شريحتي اتصال -dual-SIM- لكن للأسف سيحمل نسخة اللوليبوب 5.1.1 من الأندرويد بدلا من المارشميلو 6.

ومع ظهور الجهاز الآن على موقع TENAA سيكون من المرتقب جدا إطلاقه في الصين خلال الأسابيع المقبلة، أما بخصوص إن كان سيتاح في بقية الأسواق الدولية فهذا غير معروف، وإلى الآن Oppo لا تزال تبيع عدد قليل من هواتفها في الولايات المتحدة عبر متجرها الإلكتروني OppoStyle، وبعد أن شهدت نجاح شركة هواوي خلال الأشهر 12 الماضية، صارت هي الأخرى تريد ركوب موجه الشركة الصينية المهيمنة.

أما إذا كانت ستؤسس علامة تجارية كبيرة ومعروفة، هذا ما سنشاهده الآن، لكن بإعلانها عن هواتف قوية وجيدة بأسعار معقولة يمكن أن يساعدها في ذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق