أخبار تقنية

تحديث جديد لساعة Gear S2 من سامسونج يُحسّن من صمود البطارية

تحديث جديد لساعة Gear S2 من سامسونج يُحسّن من صمود البطارية
تحديث جديد لساعة Gear S2 من سامسونج يُحسّن من صمود البطارية

ساعة شركة سامسونج Samsung Gear S2 والذي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام، الجدير ذكره أن شركة سامسونج تهتم كثيرًا بساعتها هذه، لعل هذا هو التحديث الثالث خلال مدة زمنية قصيرة، حيث في التحديث الأول جلب خاصية فتح التطبيقات بشكل تلقائي عند إيقاف المستخدم لحركة دوران الإطار في الساعة، كذلك تنبيه المستخدم في فقد الإتصال بين الساعة والهاتف الذكي، علاوةً على أن نص التنبيه أصبح أكبر من ذي قبل مما أصبحت مشاهدة التبيهات أسهل وأوضح، أخيرًا بُني التحديث على بنية رقم R732XXU2BOKF.

عمومًا في آخر تحديث تم إطلاقه للساعة والتي تعمل بنظام تشغيل Tizen تم جلب تحسينات كبيرة على البطارية حيث ذكرت الشركة أنّ ساعة Gear S2 ستدوم لسبع أيام متواصلة جنبًا إلى جنب مع إستخدام الساعة بهذه المدة.

أخيرًا يُذكر في تقارير سابقة تفيد بأن سامسونج تعمل على تطوير تطبيق من شأنه يربط هواتف آيفون بالساعة، ويمكن أن نرى ذلك مع بداية العام المقبل، دعونا نرى صحة هذه التقارير من عدمها.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock