الشركات التقنية

معرض CES 2016 : هواوي ارقام واحصائيات

معرض CES 2016 : هواوي ارقام واحصائيات
معرض CES 2016 : هواوي ارقام واحصائيات

غالبا ما تتغنى الشركات العالمية بالارقام والاحصائيات وخاصه عندما تكون هذه ارقام مشجعه وتعطي انطباع قوي لدى المستخدمين عن تقدم تلك الشركات , وهذا ما بدات به هواوي مؤتمرها الذي انتهى قبل ساعه تقريبا والذي عقدته ضمن معرض CES 2016 الذي تقام فعالياته في لاس فيغاس الامريكية .

بدات الشركه حديثها عن ارتفاع في مؤشر ارباحها بنسبة 70% , بالاضافه الى انها قد اعلنت عن انها قامت بحشن ما يزيد عن 100 مليون جهاز هواوي في مختلف انحاء العالم وهذا رقم قياسي وغير مسبوق للشركه الصينية .

كما اعلنت الشركه عن ان حصتها التسويقية في مجال شحن الهواتف قد ارتفع الى 9.7% , وهي تقترب من حصة ابل التي تبلغ 11.85% لكنها ما زالت بعيده عن سامسونج التي بلغت حصتها 28.3% .

بالاضافه الى ذلك فقد اعلنت العملاقه الصينيه هواوي عن ارتفاع في وعي المستخدمين حول العالم في عملاتها التجارية , كما اعلنت عن ارقام جديده حول ارتفاع مبيعتها حول العالم .

جميع هذه الارقام تاخذنا في طريق واحد وهو ان هواوي قادمه فعلا بقوه لمزاحمه ابل وسامسونج ومايكروسوفت وغيرها في سوق الهواتف الذكيه وكيف لا وقد وصلت هذه الشركه الى المرتبه 70 من ضمن اغلى 100 شركه لعملامتها التجارية وهذه ارقام جدا مميزه لهواوي وخاصه انها مستمره في تقديم المنتجات المميزه للمستخدمين .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق