أخبار المواقع

إطلاق بدي دوت كوم في الإمارات

1-6-2016 12-06-22 PM

تحظى المتاجر الإلكترونية و بوابات البيع و الشراء في الإمارات بشهرة كبيرة للغاية، و يزداد عددها يوما بعد يوم إلى جانب تطوير جودتها و تقديم خدمات أفضل.

بدي دوت كوم و الذي يمكنك الولوج إليه من خلال العنوان الإلكتروني biddi.com يوفر للمستخدمين في الإمارات بيع المستعمل وشراءه بشكل سهل و آمن، و تأتي هذه المنصة بواجهة سهلة الاستخدام مع مزايا أفضل تسهل تصفح الإعلانات الجديدة و أيضا مشاركتها و تبادلها بكل سهولة.

و يتيح موقع بدي دوت كوم أيضا بيع المنتجات الجديدة و هذا بالنسبة للتجار ما يتيح الفرصة للتجار من أجل بيع منتجاتهم و زيادة المبيعات بشكل كبير.

و من خلال الصفحة الرئيسية يمكنك اختيار القسم الذي تود الولوج إليه، و يمكنك أيضا استكشاف أخر الإعلانات و يمكنك تسجيل الدخول بحساب فيس بوك من أجل الحصول على حسابك في الموقع و الذي يمكنك إضافة الإعلانات المبوبة إليه، هذا إل جانب إمكانية مشاركة هذه الإعلانات المصغرة على الشبكات الإجتماعية و مع الأصدقاء لتعرفهم على عروض جديدة صادفتها.

و يتواجد على بدي دوت كوم عددا من الشركات و المتاجر الكبرى التي تبيع عليه منتجاتها، حيث بالفعل اضافة المنتجات الجديدة مجانا لكن مقابل كل مبيعة تتحقق عن طريقهم سيحصلون على عمولة متغيرة من قسم إلى آخر.

و توفر صفحة المنتج معلومات عديدة مثل صور المنتج و سعره و أيضا مواصفاته إلى جانب أزرار مشاركته على الشبكات الإجتماعية إلى جانب زر الشراء حيث يتكلف الموقع بالتعاون مع التاجر بشحن المنتجات و الطلبات للعملاء و هذا ما يجعل هذه البوابة تتفوق به عن المنافسين.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق