التطبيقات

تحديث تطبيق Fitbit لويندوز 10 يجعله أجمل وأسرع من أي وقت مضى

تحديث تطبيق Fitbit لويندوز 10 يجعله أجمل وأسرع من أي وقت مضى
تحديث تطبيق Fitbit لويندوز 10 يجعله أجمل وأسرع من أي وقت مضى

هل أنت من مستخدمي تطبيق Fitbit على جهازك بنظام ويندوز 10 ؟

إذا كان جوابك نعم، فلاشك أن هذه ستكون أخبار جيدة بالنسبة لك، فعملية التحديث الأخيرة للتطبيق لبصبح تطبيقا موحدا “universal” لنظام ويندوز سيمكتك من الولوج إلى بياناتك على جهاز تتبع اللياقة البدنية الخاص بك “Fitbit fitness tracker” حيث حصل على تحسينات وتعديلات على مستوى الأداء والواجهة.

فالبنسبة للمبتدئين، تم تعديل واجهة المستخدم الخاصة بلوحة التحكم مع إضافات تجميلية، إذ تم تحديثها كليا وكأنها تبدو جديدة، كما أن هناك شريط تقدم المزامنة بشكل جديد، وإلى الآن فالأمور جيدة للغاية.

بخصوص جزء الأداء، فهناك مجموعة واسعة من التحسينات، فقد تم تحسين الأداء العام للتطبيق ويحمّل الآن بشكل أسرع، كما يمكن الوصول إليه بشكل أسرع من خلال شريط أوامر الجهاز، مما يسمح لك يفتحه في أي وقت شئت.

وكمعظم تحديثاث التطبيق فهذا يحمل أيضا إصلاح لمجموعة من المشاكل.

وفي أنباء ذات علاقة بالموضوع، فقد قامت Fitbit بإصدار جهازها الجديد “Fitbit Blaze smartwatch” ب200 دولار خلال أحداث معرض CES 2016 اليوم، ونحن لسنا متأكدين بعد إذا كان جهاز “Fitbit Blaze” ساعة ذكية أم جهاز تتبع اللياقة البدنية، والذي سوف يظهر لك التنبيهات على هاتفك الذكي، لكنه لا يدعم تطبيقات طرف آخر، ونحن في انتظار ما سيأتي من الشركة مستقبلا.

 

  • تحميل تطبيق Fitbit :
Fitbit
Fitbit
Developer: Fitbit
Price: Free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق