الهواتف الذكيه

سام موبايل يؤكد سعر وأحجام شاشة نُسختي هاتف Galaxy S7

سام موبايل يؤكد سعر وأحجام شاشة نُسختي هاتف Galaxy S7
سام موبايل يؤكد سعر وأحجام شاشة نُسختي هاتف Galaxy S7

قبل يومين من الآن عرضنا لكم تقرير جديد يدّعي بأن نسختي هاتف Galaxy S7 المنتظرة ستأتي بمواصفات لم تكن موجودة فى السخة السابقة من عائلة هواتف جالاكسي S الذكيّة، حيث أبرز المواصفات كانت بطارية ذات حجم أكبر، وإحتوائه على منفذ للذاكرة الخارجية “microSD”، كذلك سيكون مقاوم للماء والغبار، علاوةً على ذكره مجموعة من المواصفات الأخرى.

في آخر تقرير عن الهاتف نشر موقع سام موبايل وبشكل حصري تأكيدات حول أسعار الهاتفين “Galaxy S7 و  Galaxy S7 edge” بالإضافة لتأكيده بعض المواصفات التي تم ذكرها سابقًا، ذكر الموقع بأن مصدر المعلومات من داخل سلسلة التوريد في الشركة، وأكد بأنّه سيحمل منفذ microSD، كذلك ستكون شاشة هاتف Galaxy S7 بقياس 5.1 بوصة أما Galaxy S7 إيدج ستكون بحجم 5.5 بوصة.

أمّا من حيث سعر كل نسخة ذكر التقرير بأنه ليس هنالك فوراق كبيرة بين سعر Galaxy S7 والجيل السابق، حيث نسخة 32GB من جالاكسي اس 7 إيدج وجالاكسي اس 7 ستكون بسعر 799 و 699 يورو على التوالي، أما نسخة 64GB ستكون بسعر أعلى 70-80 يورو على التوالي.

وأكد المصدر بأن سامسونج ستقوم بالإعلان عن الهاتف بوقت ما من شهر فبراير القادم، مع إصدار الهاتف للبيع للمستخدمين بنفس الشهر، وهذا يُفهم بأن الإعلان سيكون أوائل الشهر، أو كما صدر المصدر 20 نوفمبر لهذا العام، أخيرًا بدورنا سوف نواصل بتقديم التقارير التي تطرح حول نسختس الهاتف من مصادر موثوق بها.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق