أخبار تقنية

CES 2016: إطلاق Netflix في السعودية و مصر و الشرق الأوسط

Netflix

في فعاليات معرض CES 2016 أعلنت شركة نيتفليكس Netflix عن مفاجأة من العيار الثقيل لطالما انتظرها الجميع و هي إطلاق خدمتها الشهيرة في كل دول العالم بما فيها العالم العربي، السعودية و مصر و الأردن و سلطنة عمان و الإمارات و البحرين و الكويت و أيضا الجزائر و تونس و المغرب و موريتانيا و اليمن و لبنان و العراق و حتى السودان و ليبيا ما عدا سوريا و الصين و كوريا الشمالية.

خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب تعد كابوسا كبيرا للقنوات الفضائية و التي تقدم المحتوى المرئي بما فيها المسلسلات و البرامج و بالطبع الأفلام الهندية و الايطالية و الأمريكية و الفرنسية و تفكر الشركة في زيادة المحتوى الذي تقدمه من خلال تقديم الأفلام و المسلسلات المدبلجة بالعربية و أيضا المحلية.

حاليا تقدم للمستخدمين المحليين الأفلام الأمريكية و العالمية الأخرى لكن وعدت الشركة أن خدمتها لن تبقى محصورة على هذه الفئات بل ستتعدى إلى أبعد من ذلك و هو تقديم الأفلام و المسلسلات العربية.

و تعد هذه الخدمة من بين الأكثر شعبية في العالم، لطالما انتظرها الكثيرون و خلال السنوات الماضية كانت متوفرة فقط في أمريكا الشمالية و عدد من الدول الأوروبية و العالمية الأخرى.

و تتمتع Netflix حاليا بأكثر من 69.17 مليون مستخدم في العالم و ينتظر أن تحقق قفزة هائلة بعد توفيره لجميع دول العالم تقريبا الآن.

و يمكنك الاشتراك الشهري من خلالها بمبلغ 7.99 دولار و من خلال التسجيل يمكنك الحصول على شهر مجاني و من الجيد أن الخدمة تتوفر على التلفزيونات الذكية و الحواسيب و أيضا الهواتف الذكية و اللوحيات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق