أخبار تقنية

هل تعمل آبل على سماعات أذن لاسلكية تحت مسمى Beats ؟

هل تعمل آبل على سماعات أذن لاسلكية تحت مسمى Beats ؟
هل تعمل آبل على سماعات أذن لاسلكية تحت مسمى Beats ؟

إذا كنت من متتبعي أخبار والشائعات المتعلقة بالآيفون 7، تعلم أنه من الممكن أم تتخلى آبل فيه عن سماعات “3.5mm earphone jack”، لكن ما الذي ستفعله آبل بخصوص الحفاض على خصوصية المستخدم في حالة رغبته الاستماع إلى بعض المقاطع أو الأصوات ؟

هناك شيء واحد، وهو سماعات توصل عن طريق مدخل “Lightning port” الذي أعلن عنها سابقا، وقد كان مدخل “Lighting port” متاحا منذ سنة 2014.

ويُعتقد أن آبل ستعمل على حل آخر، حيث ذكر تقرير نشر اليوم أن الشركة تقوم بتطوير مجموعة من سماعات أذن لاسلكية التي سيتم انتاجها باسم Beats، ومن المتوقع أن ترفق هذه الملحقات مع آيفون 7 و 7 بلس، التي يمكن إطلاقها هذا الخريف، وسيكون هذه السماعات خالية من الأسلاك تماما، حتى بين قطعها اليمنى واليسرى، ويمكن لهذا المنتج الجديد أن يسمى باسم “Apple AirPods” وهو الإسم الذي سجلته آبل من قبل.

تكهنات أخرى تقول أن آبل ستضيف نظام إلغاء الضوضاء في المايكروفون مع هذه السماعات، التي من شأنها أن تسمح للمستخدم للتواصل مع المساعد الشخصي “سيري” وكذلك اجراء والرد على المكالمات الهاتفية.

ويمكن شحنها عن طريق وضعها في الحقيبة (case) الخاصة بها، على الرغم من أن ما يبدو هو أنها وسيلة بسيطة ستمكن السماعات من حفظ طاقة اليوم كله،

ويشير تقرير اليوم أن آبل من شأنها تأخير الإفراج عن هذا الملحق إلى أن يتم التعامل مع كل المشاكل المرتبطة بالبطارية،

وبإزالة مدخل سماعات “3.5mm earphone jack” تأمل آبل أن يكون آيفون 7 و 7 بلس مقاومان للماء، كما أنه سيمكن أيضا من تصميم أرق وأنحف يسمح أيضا بدمج بطارية كبيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق