أخبار تقنية

شرائح سنابدراغون 820 تحصل على مراجعة 2 … هذه هي النتائج

شرائح سنابدراغون 820 تحصل على مراجعة 2 ... هذه هي النتائج
شرائح سنابدراغون 820 تحصل على مراجعة 2 … هذه هي النتائج

اختبار Geekbench لجهاز غير معروف تم عرضه تحت اسم “Rain Rain A3000” يكشف على أن النسخة المعدلة الثانية من شرائح سنابدراغون 820 في طور الإنتاج، وقد تم عرض الهواتف الأخرى المبنية على النسخة الأولى من هذه الشرائح على مواقع الGeekbench في وقت سابق، من قبيل Xiaomi Mi 5.

وخلال الأسبوع الماضي كان هاتف LeTV Le Max Pro أول منتوج تم إعلانه بمعالج سنابدراغون 820، كما نشرت الشركة اول مراجعة له عندما تم القيام بها، وتأتي هذه الشرائح بمعالج رباعي النواة الذي يستخدم نوى “Kryo” اللملوكة لكوالكوم، وايضا معالج الرسوميات Adreno 530،

وهناك تكهنات بأن كوالكوم ستقدم نسخة من سنابدراغون 820 بمعالج ثمان النواة خلال منتصف عام 2016، وقال تقرير نشر في نوفمبر الماضي أن العديد من مصعني الهواتف مثل سامسونج، هواوي، ZTE، سوني و LG وعدوا باستخدام معالجات ثمانية النوى.

وإلى اللحظة، لا توجد لدينا أية تفاصيل عما جاءت به هذه المراجعة، وهناك بعض القلق من أن تعاني شرائح هذا المعالج من مشكلة الحرارة التي عانت منها سابقتها، وربما هناك تعديلات بخصوص هذا الأمر.

بينما أن جهاز “Rain Rain A3000” غير معروف إلا أننا نعلم أنه يحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الرام مع النسخة Android 6.0.1 من نظام التشغيل أندرويد.

rr

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق