أخبار المواقع

تفاصيل جديدة لنظارة الواقع المعزز HoloLens من مايكروسوفت

تفاصيل جديدة لنظارة الواقع المعزز HoloLens من مايكروسوفت
تفاصيل جديدة لنظارة الواقع المعزز HoloLens من مايكروسوفت

في مؤتمر مايكروسوفت والمنعقد في شهر أكتوبر من العام الماضي أزاحت الشركة النقاب عن نظارة الواقع المعزز HoloLens ، أنذاك كان موجهة للمطورين، في نفس الوقت أعلنت الشركة أن موعد الإطلاق الرسمي للمستخدمين سيكون في الربع الأول من العام الحالي، جنبًا إلى لم تذكر الشركة أن تفاصيل حول النظارة فقط ذكرت أن سعرها سيكون 3000$.

ومن الجدير ذكره ان النظارة قام بتصميمها عدد قليل من العلماء والمهندسين في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، بهدف التعاون ومساعدة مايكروسوفت في بلورة النظارة وجعلها نقلة نوعية في العالم التقني، في سياق آخر ظهر تقرير يذكر فيه مجموعة من المواصفات التي ستأتي بها النظارة، وكان التقرير على لسان الرئيس التنفيذي في شركة مايكروسوفت Bruce Harris.

حيث ذكر أن النظارة ستدوم لمدة 5 ساعات في ظل الإستخدام العادي، ولكن في ظل الإستخدام المتواصل ستنخفض نسبة البطارية إلى النصف، كما أن النظارة ستكون قادرة على الإتصال بأي شيء كونها تدعم تقنية البلوتوث والواي فاي، أخيرًا حاليًا الشركة تقوم بعملية التطوير والتصنيع للنظارة، وسيتم تطويرها بمرور الأيام لتقدم تجربة هي الأولى من نوعها في هذا المجال.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=C3rNIxMlKmI

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق