أخبار تقنية

سامسونج تكشف عن براءة إختراع قد تحوّل Galaxy S7 إلى Galaxy Note Edge

سامسونج تكشف عن براءة إختراع قد تحوّل Galaxy S7 إلى Galaxy Note Edge
سامسونج تكشف عن براءة إختراع قد تحوّل Galaxy S7 إلى Galaxy Note Edge

سلسلة هواتف جالاكسي “S” من سامسونج عادة ما تتحفنا الشركة بالمميزات التي تضيفها في كل نسخة جديدة، حيث تقدم الشركة أجهزة راقية وتصميم للهاتف يمكن التحكم به من قبل المصنعين، السلسلة الأخرى “جالاكسي نوت” الذي يأتي بطبيعة الحال بحجم شاشة أكبر وكذلك بطارية مضاف إليها خاصية القلم الذكي.

ومع ذلك في عام 2015 وجدنا أن سامسونج حاولت عدم التفريق بين هواتفها في هذه النسخ، وهذا ما رأيناه في هاتفها جالاكسي اس 6 إيدج بلس، الذي جاء بما جاء به هاتف جالاكسي نوت 5 ما عدا طبعًا القلم الذكي، وهناك من الشائعات ما تقول أن سامسونج ستطلق جالاكسي اس 7 بأربع نسخ هي “Galaxy S7، Galaxy S7 edge، Galaxy S7 Plus، Galaxy S7 edge Plus”.

في نفس السياق ظهر تقرير يُفنّد عدة تساؤلات بناءًا على جاءت به التقارير والشائعات الاخيرة حول هواتف الشركة المنتظرة، كذلك بناءًا على ما أصدرته الشركة من هواتف قريبة توعًا ما من حيث المميزات والخيارات ولكن الاسم يختلف وهذا في العام الماضي، وعند النظر إلى 4 النسخ من جالاكسي اس 7 والآنف ذكرها نجد هاتفين من سلسلة “S” واثنين من سلسلة “فابلت” حجم كبير ويدعم شريحة اتصال، مما يثير سؤالًا هل الشركة تخطط أن تطرح نسخة خامسة من الهواتف الذكية الراقية في هذا العام، أو تخطط للتخلص من سلسلة هواتفها جالاكسي نوت.

 

سامسونج

هذا التقرير دليل على أن الشركة تخطط أن تدمج مزايا السلسلتين بهاتف واحد، حيث أعلنت الشركة الكورية سامسونج عن براءة اختراع من شأنها تدمج هواتف جالاكسي “S” مع “جالاكسي نوت إيدج”، جنبًا إلى جنب يكون القلم الذكي ركن أساسي من الهاتف، ومن خلال الصور نرى واجهة الهاتف الأمامية مصممة بفكرة هواتف “edge”، كذلك يرى على الجهة اليمين مكان القلم الذكي، ونرى كاميرا السيلفي وسماعة الاذن وزر الهوم، ومن الخلف الكاميرا الخلفية والفلاش بجانبها سماعات خارجية.

أخيرًا بيانات براءة الإختراع هذه تم الكشف عنها في مارس من العام الماضي ومنذ ذلك اللحظة كان لدى الشركة الوقت الكثير لتصنيع الهاتف، وهناك فرصة ضئيلة أن نرى هذا الهاتف في مؤتمر MWC 2016، دعونا نرى إستعداد سامسونج لهذا الامر.

المصدر 1 : المصدر 2

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق