التطبيقات

فيسبوك تدخل خدمة إستاد الرياضة على تطبيقها في iOS

فيسبوك تدخل خدمة إستاد الرياضة على شبكتها الإجتماعية
فيسبوك تدخل خدمة إستاد الرياضة على شبكتها الإجتماعية

تعتبر شبكة فيسبوك من أكثر الشبكات الإجتماعية التي يتوجّه إليها المستخدمين هذا من جهة، ومن جهة أخرى تعمل الشركة على توفير ما يرغبه المستخدمين وبشكل دوري تقوم الشركة بإضافة خدماتها من البث المباشر وحماية الخصوصية ,,إلخ، هذه المرة أعلنت الشركة عن توفيرها خدمة إستاد الرياضة “Facebook Sports Stadium” وذلك لعشاق الرياضة في المعمورة.

وهي عبارة عن مكان مخصص لعشاق الرياضة في الوقت الحقيقي، حيث أشارت الشركة أن 650 مليون مستخدم يقوم بمتابعة أخبار الرياضة على الشبكة، ويلجؤون للفرح أو المواساة مع المشجعين والأصدقاء الآخرين، ومع هذه الخدمة الجديدة سيكون كل المحتوى في فيسبوك متعلق بها وفي مكان واحد، وسوف يرى المستخدم مشاركات الاصدقاء والتعليقات من الخبراء والصحفيين وأصحاب النادي المخول لهم بالتعليق، كذلك اللقطات الحية ومعلومات اللعبة وعلى أي القنوات يتم عرضها.

 

أخيرًا أشارت الشركة أن هذه الخدمة متاحة حاليًا لكرة القدم الأمريكية، على أن تدعم لاحقًا المزيد من الألعاب، كذلك متاحة فقط على نظام iOS في الولايات المتحدة الامريكية وستعمل الشركة على توسيعها خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

المصدر: Facebook

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق