الهواتف الذكيه

تسريب مواصفات الهاتف المنتظر Galaxy S7 على الشبكة الإجتماعية Weibo

Galaxy S7

من أكثر التقارير والتسريبات هذه الأيام جاءت على الهاتف المنتظر Galaxy S7 “جالاكسي اس 7” حيث نحن بدورنا نأتيكم بكل ما هو جديد حول التسريبات التي تتعلق بالهاتف، في آخر تسريب للمواصفات التي قد يأتي بها الهاتف نشر الموقع الإجتماعي الشهير Weibo مجموعة من المواصفات أبرزها أن سيحمل معالج من فئة Exynos 8890 كذلك سيحمل الإسم الرمزي SM-G930F، وقد ذكر المصدر أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت.

فيما يتعلق بقوة التصوير ذكر المصدر أنه سيحمل كاميرا خلفية بقوة 12 ميغابسكل ولا ندري ما هو سر التخفيض في قوة الكاميرا عند مقارنته بالجيل السابق ولكن الشركة لها تقنياتها بغض النظر عن قوة التصوير، أما فيما يتعلق بالشاشة سيأتي بحجم 5.1 بوصة وبدقة 1440×2560 بيكسل.

أخيرًا على الرغم من أن هناك تضارب في التسريبات إلى أن معظم التقارير حول الهاتف يتضح بأنه سيأتي بمعالج Exynos 8890، عمومًا مؤتمر سامسونج للإعلان عن الهاتف قرب وذلك سيكون في معرض MWC 2016 الذي يقام في برشلونة في الشهر المقبل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق