التطبيقات

تطبيق messageLOUD لجعل الرسائل القصيرة أو الالكترونية صوتية

تحمل متاجر تطبيقات الهواتف الذكية مجموعة كثيرة من التطبيقات المفيدة والمهمة، تطبيق messageLOUD الجديد ذو الفائدة الكبيرة للمستخدمين تتمثل مهمته في تحويل الرسائل القصيرة أو رسائل البريد إلى رسائل صوتية، وهذا أمر مفيد جدًا سواء أثناء القيادة أو اثناء العمل أو اثناء ممارسة الرياضة.

حاليًا التطبيق متاح مجانا لمدة 30 يوم وبعد ذلك عليك شراء التطبيق بسعر 0.99$، وعند تحميل التطبيق عليك تسجيل الدخول إليه بأي حساب إلكتروني “Gmail، آوتلوك، ياهو ,,إلخ، ويدعم حاليًا مجموعة من اللغات للأسف العربية غير متاحة ” الانجليزية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الهندية، الإيطالية، الأندونيسية، اليابانية، الكورية والبولندية والبرتغالية الروسية، الإسبانية ، والتايلاندية والتركية”، أخيرًا يمكنك من خلال إعدادات التطبيق التحكم بالصوت.

أخيرًا كما أشرنا سابقًا التطبيق متاح حاليًا لمدة 30 يوم مجاني وبعد ذلك عليك شرائه، ويمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

رأي واحد على “تطبيق messageLOUD لجعل الرسائل القصيرة أو الالكترونية صوتية”

  1. شكرا لهذه المادة. اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت يمكن أن تساعد بأي شكل من الأشكال. غارين تورين، الرئيس التنفيذي لmessageLOUD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق