التطبيقات

تطبيق Polarr Photo Editor للتعديل الإحترافي والغير محدود على صورك

تطبيق Polarr Photo Editor للتعديل الإحترافي والغير محدود على صورك
تطبيق Polarr Photo Editor للتعديل الإحترافي والغير محدود على صورك

إن أردت إجراء عملية تحرير وإضافة مجموعة التأثيرات الجميلة لصورك فمن المؤكد أن تنتقل لبرامج أو تطبيقات معالجة الصور مثل برنامج فوتوشوب على سطح المكتب، أما بالنسبة للتطبيقات فحدث ولا حرج توفّر مختلف متاجر أنظمة التشغيل المختلفة مجموعة كبيرة ومتنوعة من تطبيقات معالجة الصور، وبالتأكيد وأنا واحد من المستخدمين قد تعرضت لمشكلة الحيرة أختار هذا أم هذا، اما اقوم بالثبيت والتجربة فالأمر بمرمته غير عملي.

لذلك أنصحكم بتجربة تطبيق Polarr Photo Editor المتاح على مختلف أنظمة التشغيل سواء ماك أو ويندوز “10” فقط، او اندرويد أو iOS حيث بكل ما تحمله الكلمة التطبيق اوجد طفرة في مجال تحرير الصور لما يوفّر من أدوات ضخمة وقوية جدًا في موضوع معالجة الصور، ناهيك عن مجموعة الفلاتر والقوالب الجاهزة التي يأتي بها التطبيق.

أخيرًا أجدر بالإشارة أن التطبيق على نظامي أندرويد و iOS مجاني، أما على ويندوز 10 إن كنت من المهتمين يمكنك شراء النسخة كاملة بسعر 39.99$، ولنظام ماك 9.99$، وذلك بالإنتقال للموقع الرسمي للتطبيق من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق