الهواتف الذكيه

أغلفة واقية لهاتف LG G5 تكشف المزيد قبيل MWC 2016

LG G5

هناك تركيز كبير على الهاتف المنتظر LG G5 و الذي أكدت إل جي نيتها الكشف عنه في معرض MWC 2016 في الواحد و العشرين من الشهر الجاري، و سبق لنا و نشرنا لكم الجهاز بأغلفة واقية لم تظهر لنا التصميم الحقيق للجهاز و المزيد من التفاصيل التي تتعلق بالمظهر.

و الآن حصلنا على سلسلة جديدة من الأغلفة الواقية الخاصة بهذا الجهاز، و التي تؤكد لنا أن الجهاز سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية، الأولى بعدسة كبيرة و الثانية بعدسة صغيرة يتوسطهما فلاش ثنائي و تحت شريط الكاميرا الثنائية و الفلاش هناك ماسح بصمة يدوي يبدو أيضا على شكل زر الرئيسية لهذا لا يستبعد أن يكون دوره ثنائي أيضا.

LG G5-2

طبيعة الحواف و سمكها الحقيقي ظلت طي الكتمان و لم يستطع التسريب الكشف عنها، لكن التقرير أكد أن هذه الأغلفة ستتوفر على أمازون و ذلك خلال شهر مارس و بالضبط يوم 28 مارس، ما يعني في الحقيقة أن الجهاز قد لا يتم شحنه إلا في أوائل شهر أبريل و ستستغرق إل جي في عملية الإنتاج الضخم و الشحن حوالي شهر تقريبا.

في إنتظار المزيد من التفاصيل.

LG G5-3

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

رأيان على “أغلفة واقية لهاتف LG G5 تكشف المزيد قبيل MWC 2016”

    1. كل منتج جديد له مزايا وعيوب وهذا المنتج مزاياه التقنية تفوق عيب قلة انتشاره لذا يجب الصبر لعام آخر قادم كي نراه مطبق في معظم الأجهزة أو على الأقل الماركات الرائدة منها ونجد المنتجات التي تدعمه عندهاسيتبين لك افضليته على اليو اس بي انه التطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق