التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر فبراير 2016

افضل تطبيقات

كما عودناكم دائمًا متابعي موقع أخبار ترايدنت التقنية نعرض لكم مع نهاية كل أسبوع مجموعة من التطبيقات التي يمكن أن ترجع بالفائدة الكبيرة لكم، هذا من جهة، ومن جهة أخرى للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة تطبيقات بشكل منظّم يمكنكم الإستفادة بطرحنا هذا، ولا ضير في عرضنا لبعض التطبيقات القديمة والتي تم إكتشافها مؤخرًا ما دام تعود بالفائدة لكم فالأمر واجب، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث أتت افضل تطبيقات اندرويد للاسبوع الأول لشهر فبراير 2016 على النحو الآتي:

واتساب

واتساب

حصل تطبيق التراسل الفوري واتساب في أندرويد على تحديث جديد تم فيه إضافة أو توسعة خاصية كانت موجودة مسبقًا، وتتمثل هذه التوسعة بزيادة عدد أفراد المجموعات حيث مسبقًا كانت لا تتجاوز 100 شخص أما الآن يمكن للمستخدمين إضافة 250 شخص للمجموعة، وهذا بدوره قد لقي إستحسان الكثير من مستخدمي التطبيق لإتاحته هذه التوسعة.

WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

WhatsStats

من إسم التطبيق يفهم أنه متاح لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب، حيث مهمة التطبيق هذا منح هؤلاء المستخدمين مجموعة من البيانات أو المعلومات حول جهات الإتصال الموجودة في تطبيق التراسل، مثل عدد المتواجدين حاليًا أونلاين، مواقع المستخدمين، وعرض الوقت الي يمثل الفارق بين تواجد مستخدم وعدم تواجده.

NotePad

NotePad

أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، تتبلور فكرة التطبيق في إنشاء الملاحظات وتخصيصها بشكل جميل إذ أن التطبيق يأتي بمفهوم لغة ماتيريال ديزاين ذات التصاميم الجميلة، من جانبه يدعم التطبيق تصوير ملاحظات عبر كاميرا الهاتف، ويدعم وضع قائمة مهام والتذكير فيها بالوقت المحدد.

الرائع في التطبيق أنّه يقوم بتخصيص هذه المحلاظات حسب اللون وكذلك نوع وحجم الخط مع إمكانية ترتيب الملاحظات حسب التاريخ أو الأهمية أو الوقت ,,,إلخ.

Notepad
Notepad
Developer: Splend Apps
Price: Free+

Guides By Lonely Planet

تطبيق جديد آخر يهتم بأمور السفر والراغبين في زيارة الأماكن الجديدة حول العالم، إذ يعرض التطبيق للمستخدمين أكثر الأماكن التي يتزاول عليها السياح من جميع انحاء العالم في بلد معين، حاليًا التطبيق يدعم مجموعة من البلدان يمكنك الإطلاع عليها بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي.

Guides by Lonely Planet
Guides by Lonely Planet
Developer: Lonely Planet
Price: Free+

Promo Codes

Promo Codes

التطبيق الأخير في هذه المجموعة، هو عبارة عن تطبيق يوفّر للمستخدمين أكواد للربح بها من أجل تحميل تطبيقات مدفوع بشكل مجاني، تعتمد فكرة التطبيق على أنه يوميًا وعند قيام المستخدم بفتح التطبيق يظهر له كود لأحد التطبيقات المدفوعة، وعند الإنتقال لصفحة التطبيق هذا على متجر قوقل بلاي يوضّح له ما إذا تم الفوز بالكود وتحميل التطبيق مجانا أم لا.

حاليًا التطبيق يدعم مجموعة من التطبيقات المدفوعة أبزرها بتطبيق فوكس للتصوير وتطبيق لانشر نوفا، وخلال الأيام القادمة سيتم وضع المزيد من التطبيقات المدفوعة.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق