التطبيقات

خدمة وتطبيق ترجملي لايف لتجربة العربية للغة التركية والإنجليزية والعكس

خدمة وتطبيق ترجملي لايف لتجربة العربية للغة التركية والإنجليزية والعكس
خدمة وتطبيق ترجملي لايف لتجربة العربية للغة التركية والإنجليزية والعكس

خدمة ترجملي لايف توفر هذه المنصة العديد من خدمات الترجمة للمقيمين والسياح العرب والأجانب، حيث حاليًا تدعم فقط الترجمة من اللغة العربية للغة التركية كذلك اللغة الإنجليزية، أو ترجمة اللغات السابقة بالعكس، من ناحيته توفّر الخدمة تطبيقها على أندرويد حاليًا، وخلال الايام والاسابيع القليلة القادمة يتم توفير التطبيق على نظام تشغيل iOS.

من جانبه خدمة وتطبيق ترجملي لايف تقدم مجموعة من الخدمات وهي على النحو الآتي:

الترجمة الصوتية

ترجملي لايف 2

عندما تكون اللغة عائق للتواصل واتمام عملك، فلا تتردد باستخدام خدمة الترجمة الصوتية واتصل بالمترجم مباشرة ليقوم بمساعدتك، حيث تتيح للمستخدم بالاتصال والاستعانة بمترجم ليقوم بترجمة المطلوب، بإمكان المستخدم تحديد اللغة التي يريد الترجمة منها واليها (عربي – تركي – انجليزي) كما يستطيع تحديد نوع الترجمة (طبية – سياحية – عمل أو عام). وعند انتهاء المكالمة يتم حساب تكلفة المكالمة من خلال حساب عدد الدقائق التي تكلم بها المستخدم.

الترجمة الصوتية (التشاركية)

هذه الخدمة تمكن المستخدم من اجراء اتصال وإدخال المترجم الى المكالمة لتصبح مكالمة على شكل اجتماع بين المستخدم والمترجم والشخص الذي يريد المستخدم التواصل معه. وكما في الخدمة السابقة يتم تحديد اللغة ونوعها وكذلك يتم حساب التكاليف على اساس عدد الدقائق.

الترجمة النصية

ترجملي لايف

خدمة الترجمة النصية متاحة على الموقع الالكتروني وتطبيق ترجملي لايف في اندرويد، بحيث يستطيع المستخدم تصوير الأوراق او المستندات من كاميرا هاتفه او تحديد ملفات نصية (وورد – PDF) او حتى استيراد رسائل نصية من الهاتف وارسالها الى ترجملي لايف، وسيقوم فريق الترجمة بترجمة المطلوب بعد تحديد اللغة التي يريد الترجمة منها واليها (عربي – تركي – انجليزي)، ويتم حساب تكلفة الترجمة النصية بالاعتماد على لغة الترجمة وعدد الكلمات التي تمت ترجمتها.

أخيرًا في التحديثات القادمة للتطبيق سيتم جلب العديد من اللغات الجديدة كذلك مجموعة من الخدمات مثل خدمة ديليفري وخدمة VIP الذي لم يعلن فريق عمل الخدمة ما هية هاتان الخدمتين، واللإنتقال للموقع الرسمي للخدمة عليك التوجّه إلى هنا، ولتحميل التطبيق على أندرويد يمكنك الإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي، مع العلم يوفّر 5 دقائق مجانية للمرة الأولى وعند تثبيت التطبيق على الهاتف.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق