الهواتف الذكيه

معرض MWC 2016: الكشف رسميا عن الهاتف Gionee S8

Gionee S8

سمعنا عنه الكثير قبل أن تقدم شركة Gionee بالكشف عن أفضل هاتف من الفئة العليا منها إنه Gionee S8 و هذا في فعاليات معرض برشلونة MWC 2016 اليوم.

و يأتي هذا الجهاز بتصميم أنيق و راقي و مصنوع بالكامل من المعدن لكن بأسلوب و لغة تصميم مميزة و الذي يأتي بشاشة ذات حجم 5.5 إنش ما يجعله أكبر من الهواتف الراقية الحالية حاليا و أقرب إلى الهواتف اللوحية أكثر.

شاشة Gionee S8 هي من نوع AMOLED و بدقة 1080 بيكسل مع زجاج 2.5D و الذي يدعم أيضا اللمس الثلاثي الأبعاد 3D touch حيث اللمس يعني تحديد و النقر يعني معاينة و الضغط يعني الدخول.

بالإنتقال إلى الكاميرا تم العمل كثيرا عليها، و يأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل مزودة بالعديد من التقنيات المتطورة و منها الفلاش الثنائي و التركيز التلقائي و التصوير السريع و هي المزودة بحساس RWB في المقابل يأتي في الأمام بكاميرا دقتها 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي الاحترافي.

و يعمل هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0.1 فيما يتوفر بمساحة تخزينية واحدة قدرها 64 جيجا بيات يمكنك استخدام بطاقة التخزين الخارجي لزيادتها حتى 200 جيجا بايت.

من جهة أخرى يتميز هذا الهاتف بمعالج من نوع Mediatek MT6755 Helio P10 ثماني النواة و معالج رسوميات من نوع Mali-T860MP2 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

و يتميز أيضا Gionee S8 ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، كما أنه يأتي بماسح للبصمة في الجهة الخلفية، فيما يدعم الواي فاي و البلوتوت 4.0

جدير بالذكر أيضا أن Gionee S8 سيتوفر بعدة ألوان و هي الرمادي و الذهبي الوردي و الذهبي و سيتوفر نهاية شهر مارس و ذلك بسعر 450 يورو.

gionee_s8_gadgets360

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق