التطبيقات

لانشر Shortcut على اندرويد يستحق التثبيت والتجربة

لانشر Shortcut على اندرويد يستحق التثبيت والتجربة
لانشر Shortcut على اندرويد يستحق التثبيت والتجربة

تعتبر تطبيقات اللانشر الفئة الثانية بعد تطبيقات معالجة الصور من حيث عددها في متجر قوقل بلاي، حيث من كثرة هذه التطبيقات تختلف أذواق المستخدمين والاهم من ذلك إجماعهم على تطبيق أو عدة تطبيقات في نفس المجال تكون متميزة عن غيرها، تطبيق Shortcut الجديد والمطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، حيث أبرز ما يوفّره هذا اللانشر هي عناصره وتصميمه الأنيق جدًا حيث يأتي بتصميم ماتيريال ديزاين.

بغض النظر عن التصميم نرى التطبيق أنه يستحق التجربة لما يوفّر من إمكانية إستخدام وتنقل أكثر من جميلة ورائعة بنفس الوقت، كذلك حركات التطبيق التي يوفّرها للمستخدمين للوصول للتطبيقات المثبتة على الهاتف، أيضًا يحمل خاصية الويدجت التي توفر مجموعة من الإختصارات للتطبيقات أو أدوات الهاتف الإفتراضية حتى يمكن الوصول إليها بصورة أسرع.

وكل ذلك في 3 واجهات فقط يقدمها التطبيق، وهذا ما إذا دل يدل على بساطة وجمالية العمل على التطبيق ليس كباقي اللانشرات الأخرى التي تأتي غالبيتها بالفوضى.

Evie Launcher
Evie Launcher
Developer: Evie Labs Inc.
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق