التطبيقات

تطبيق Arabic Dictionary “القاموس العربي” على iOS “دون إتصال بالإنترنت”

هناك عدد كبير من تطبيقات الترجمة التي يمكن لكافة مستخدمي أنظمة التشغيل المعروفة الإستفادة منها، ولكن إن أردت قاموس شامل لمعاني اللغة العربية، وتريد ترجمة الكلمات للغة الإنجليزية والعكس عليك بتثبيت وتجربة تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary والمتاح بشكل مجاني وكامل على متجر أبل وستور.

الرائع في التطبيق أنه يدعم ساعة أبل ووتش بشكل كامل ويدعم الترجمة دون حاجة للإتصال بالإنترنت، وبعبارة أخرى التطبيقق عبارة عن قاموس ثنائي اللغة يترجم الكلمات والعبارات من الإنجليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنجليزية. وتوجد أكثر من 96,000 كلمة إنجليزية و94,000 كلمة العربية داخل القاموس، بالإضافة إلى نُطق غير مرتبط بالإنترنت للكلمات الإنجليزية وكذلك نطق عبر الإنترنت للكلمات الإنجليزية والعربية. وهو يضم ألعاب تدريبية فردية وجماعية على المفردات اللغوية.

كذلك يدعم التطبيق الترجمة عبر التصوير بالكاميرا إذ يأتي بخاصية مسح النص في الصورة وترجمتها فورًا، كذلك يوفّر باب المفضلة التي من خلالها يمكن وضع الكلمات او الجمل التي تهمك كي يتم الوصول إليها بسرعة.

Arabic Dictionary +
Arabic Dictionary +
Developer: iThinkdiff
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق