أخبار تقنية

إنستغرام تمنع مشاركة المستخدمين لبعض حساباتهم الإجتماعية في شبكتها

instagram

عزمت شركة إنستغرام والمملوكة لفيسبوك عن منع المستخدمين وعدم السماح لهم بمشاركة بعض الشبكات الإجتماعية في شبكتها إنستغرام، هذا الخطوة ستمنع المستخدمين من وضع روابط خاصة حساباتهم الإجتماعية على الملف الشخصي للمستخدمين “البروفايل”، من جهته أبرز هذه الحسابات حساب سناب شات وتليجرام.

إنستغرام

حيث من المعلوم سابقًا كان المستخدم يضع روابط الحساب الخاص فيه حتى يتم الوصول إليه، فيما روابط الشبكات الإجتماعية الأخرى كفيسبوك وتويتر ولينكد إن وبريسكوب لم توقف إنستغرام الدعم لها في الوقت الراهن، ولربما نرى في المستقبل نفس الخطوة لبعض هذه الشبكات، أخيرًا ستلاحظ عن إضافة حسابك تليجرام أو سناب شات للبروفايل الخاص بك، ستلاحظ ظهور رسالة خطأ تفيد بعدم الدعم.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

رأي واحد على “إنستغرام تمنع مشاركة المستخدمين لبعض حساباتهم الإجتماعية في شبكتها”

  1. الأمر واضح انستقرام تابع لفيس بوك وفيس بوك تملك واتس اب و تيليجرام يُنافس واتس اب, والفيس بوك لا تستطيع مُهاجمة تيليجرام بشكل مباشر فجعلت المُهاجمة عبر صغيرها المُحبب انستقرام, بحيث ان اغلب مشاهير الانستقرام بدؤا بدعوا مُتابعينهم لقنواتهم على تيليجرام مما قد يُشكل توجه مستخدمي الواتس اب لـ تيليجرام بحيث يجمع بين التراسل الفوري ومشاهدة ومتابعة المشاهير المفضلين لديهم مما يوفر التنقل بين التطبيقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق