التطبيقات

سامسونج تعتزم إغلاق خدمة الموسيقى خاصتها Milk Music

سامسونج تعتزم إغلاق خدمة الموسيقى خاصتها Milk Music
سامسونج تعتزم إغلاق خدمة الموسيقى خاصتها Milk Music

على نفس النهج الذي قامت به شركة سامسونج في خدمة Milk Video التي أغلقتها بعد عام واحد من إطلاقها، تفيد العديد من التقارير عن نية سامسونج إغلاق خدمتها الأخرى Milk Music ، وأجدر بالإشارة أن هذا الإغلاق لم تعلن عنه الشركة رسميًا، ولكن بالنظر إلى سامسونج عن إيقاف الدعم لخدمتها هذه في أجهزة التلفاز الذكية والجديدة نرى أن هذا الإغلاق هو مسألة وقت فقط.

وأفاد التقرير أن هذا الإغلاق سيقابله خدمة موسيقية جديدة من الشركة، على الرغم منذ إطلاق الخدمة كانت الهدف منها منافسة الخدمات الموسيقية الأخرى أبرزها Pandora وSpotify وPandora وGoogle Music، وذكر التقرير أيضًا مجموعة من الأسباب التي من شأنها تتوجّه سامسونج لإغلاق هذه الخدمة على رأسها قلة العائدات من هذه الخدمة، مثل ما كان هو سبب إغلاق خدمة Milk Video.

جنبًا إلى جنب تطبيق Milk Music غير متواجد على أجهزة سامسونج الأخيرة، ولعل هذا الأسباب هي كفيلة جدًا لتوضّح أن موعد الإغلاق هو مسألة وقت فقط.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق