الهواتف الذكيه

من اليوم جالكسي اس 7 و S7 Edge في السعودية

galaxy-s7-galaxy-s7-edge

بعد أسابيع من الإعلان عنهما في معرض برشلونة الدولي للجوال ها هي سامسونج اليوم الاثنين تفتح الطلب المسبق لشراء جالكسي اس 7 و S7 Edge في المملكة العربية السعودية وهذا على موقعها الإلكتروني الرسمي وأيضا في فروعها ومتاجر التجزئة التابعة لها في هذه السوق.

ولتشجيع الطلب المسبق أكدت الشركة الكورية الرائدة في قطاع الهواتف الذكية على نيتها منح كل من يقوم بذلك نظارة الواقع الافتراضي Gear VR وأيضا بطاقة تخزين خارجي بسعة 64 جيجا بايت.

و يتميز جالكسي اس 7 بشاشة ذات حجم 5.1 إنش Super AMOLED و بدقة 1440 في 2560 بيكسل و يتوفر بمساحة 32 جيجا بايت لتخزين البيانات و التطبيقات و المفاجأة أن الجهاز يدعم بطاقة التخزين الخارجي لزيادة المساحة التخزينية إلى 200 جيجا بايت كما أنه يدعم شريحتي اتصال، كما أنه مقاوم للماء.

إضافة لما سبق نجد أن جالكسي اس 7 يتميز أيضا ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير ما يعني زيادتها من 2500 ميلي أمبير الموجود في الجيل السابق.

و يعمل هذا الهاتف بنظام Android 6.0.1 إلى جانب قدومه بمعالج عشاري النواة من نوع Snapdragon 820 بالنسبة للسوق الأمريكية و هناك نسخة بمعالج من نوع Exynos 8 Octa 8890 للنسخة العالمية مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و يدعم التقنيات اللاسلكية بما فيها Bluetooth version 4.2 LE, ANT+, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac (2.4/5GHz).

و بالانتقال إلى الكاميرا نجد أنها تأتي بدقة 12 ميغا بيكسل بالنسبة للخلفية، أما الأمامية فهي بدقة 5 ميغا بيكسل و كلاهما مزودين بتقنيات جيدة للتصوير و تم تحسين تطبيق الكاميرا و الحساس و مزايا مثل التركيز التلقائي و الفلاش الثنائي.

الجهاز مزود بحساس للبصمة متطور و محسن و بتقنيات الدفع من سامسونج خصوصا سامسونج باي اليت يستخدمها اكثر من 5 ملايين شخص حاليا.

وتتوفر منه ايضا نسخة S7 Edge التي يمكنك الاطلاع على مواصفاتها وذلك على حدا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق