الهواتف الذكيه

رسميا الكشف عن Galaxy J1 Mini من سامسونج

Galaxy J1 Mini

أعلنت شركة سامسونج اليوم في الفلبين عن هاتف ذكي موجه للأسواق الناشئة مثل دول جنوب شرق آسيا وأفريقيا وهو Galaxy J1 Mini الذي يأتي بعد أسابيع قليلة من الكشف أيضا عن Galaxy J1 Nxt المتوفر في بنغلاديش بسعر 88 دولار فقط.

الهاتف الجديد لا يختلف عن الموجه إلى بنغلاديش إلا في الاسم والذاكرة العشوائية، فالأول مزود بذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت والجديد يأتي بذاكرة عشوائية أقل قدرها 768 ميغا بايت، أما التصميم فهو الشائع في هواتف سامسونج البلاستيكية منذ سنوات.

Galaxy J1 Mini-1

ويتميز هذا الجهاز بشاشة ذات حجم 4.0 إنش وبدقة 800 في 480 بيكسل وبتقنية TFT كما أنه مزود بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هيرتز ويعمل بنظام أندرويد 5.1 كما أنه مزود بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغا بيكسل ويتميز أيضا ببطارية بسعة 1500 ميلي أمبير التي توفر 8 ساعات من مكالمات الجيل الثالث وأيضا 7 ساعات من التصفح إضافة إلى 29 ساعة من تشغيل الموسيقى.

ولا يدعم Galaxy J1 Mini من سامسونج شبكات الجيل الرابع فيما اكتفى بدعم شبكات الجيل الثاني والثالث الأكثر انتشارا في هذه الأسواق حاليا ويدعم العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها WiFi 802.11 b/g/n 2.4GHz, Wi-Fi Direct وأيضتا البلوتوت 4.0.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق