التطبيقات

تطبيق Knoto على iOS للتعرف على الوجوه في الصورة وإرسالها فورًا لصاحبها

لاشك ام متاجر تطبيقات الأجهزة الذكيّة توفّر للمستخدمين الكثير والكثير من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها كثيرًا، في مجال الصور ومشاركتها بين الأصدقاء هناك العديد من الخدمات التي توفّر الشركات الكبيرة لكي يستفيد منها المستخدمين في مجال مشاركة الصور كخدمة صور قوقل أو تطبيق مومنت من فيسبوك ,,وإلخ.

Knoto تطبيق جديد وذكي بنفس الوقت إذ مهمته تتبلور في عملية تحليل الصورة والتعرف على الوجوه وإرسال الصورة لأصحابها وذلك بناءًا على عدة خوارزميات ذكية، من جانبه التطبيق حاليًا متوفر على متجر أبل وستور وليس هناك حاجة للمتلقي أن يتم إستخدام التطبيق حيث في حالة عدم تثبيته للتطبيق ستصله عبر رسالة بريد إلكتروني أما في حالة تثبيته التطبيق وهو مجاني ستصله الصور مباشرة إلى التطبيق.

كما وأن الإرسال التلقائي هذا يمكن تقيده بالإنتقال إلى إعدادات التطبيق وعمل اللازم، أخيرًا كما أشرت لكم سابقًا التطبيق متاح مجاني وبشكل كامل يمكنكم تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر ابل وستور.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق