التطبيقات

افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر مارس

افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر مارس
افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر مارس

مضى الأسبوع الأول من هذا الشهر وعرضنا لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة أو التي تلقت تحديث مهم، ومع كل نهاية أسبوع وكما عودناكم دائما نعرض لكم مجموعة التطبيقات الجديدة أو تطبيقات حصلت على تحديث تستحق أن تكون ضمن هذه المقالة، في الأسبوع الثاني لافضل تطبيقات ايفون وايباد لشهر مارس الحالي أتت على النحو الآتي:

إقرأ أيضًا: افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الاول لشهر مارس

Digit

Digit

كثيرة هي تطبيقات إدارة النفقات، لكن هذا التطبيق الجديد يختلف عن سابقيه، حيث للإستفادة منه عليك ربطه بحسابك المصرفي، وبعد ذلك بشكل تلقائي وبدون تدخلك سيتتبع نفقاتك اليومية والأسبوعية وحتى الشهرية، ويعرضها لك على شكل رسومات بيانية، كما يهدف هذا التطبيق إلى تحليل عادات الإنفاق ومعرفة الأموال التي تم إدخارها والكثير من الأدوات القوية في هذا المجال.

BumbliDore

BumbliDore

تطبيقات التواصل الإجتماعي لا أحد ينكر فضلها وخدماتها المفيدة جدًا، من جانب آخر كل فترة قصيرة نرى تطبيق جديد في هذا المجال، لكن مع تطبيق BumbliDore تختلف فكرته عن باقي التطبيقات الأخرى حيث لا يعتمد هذا التطبيق على المحادثات بل أن هذا الخيار محذوف من قائمة ادوات التطبيق، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء ملف شخصي خاص بهم، ومتابعة المستخدمين الآخرين الذين يثيرون إهتمامك لتبادل الأفكار وما شابه.

Ulysses

Ulysses

لعل أكثر الكتاب والمحررين والصحفيين على دارية بتطبيق Ulysses المتاح سابقًا على ماك وآيباد، أجدر بالإشارة أن التطبيق متاح بسعر مرتفع جدًا 45$ على ماك، ولكن يستحق كل فلس تم الدفع عليه، أخيرًا تم وصول التطبيق على آيفون وهو حاليًا متاح بسهر 20$، حيث يدخل التطبيق في مجال تحرير النصوص والمهتم في الأمر سيجد مختلف الأدوات التي يريدها في هذا المجال والعديد والكثير من الأدوات القوية والمبتكرة.

Ulysses
Ulysses
Developer: The Soulmen GbR
Price: $24.99

Knoto

Knoto

Knoto تطبيق جديد وذكي بنفس الوقت إذ مهمته تتبلور في عملية تحليل الصورة والتعرف على الوجوه وإرسال الصورة لأصحابها وذلك بناءًا على عدة خوارزميات ذكية، من جانبه التطبيق حاليًا متوفر على متجر أبل وستور وليس هناك حاجة للمتلقي أن يتم إستخدام التطبيق حيث في حالة عدم تثبيته للتطبيق ستصله عبر رسالة بريد إلكتروني أما في حالة تثبيته التطبيق وهو مجاني ستصله الصور مباشرة إلى التطبيق.

كما وأن الإرسال التلقائي هذا يمكن تقيده بالإنتقال إلى إعدادات التطبيق وعمل اللازم، أخيرًا كما أشرت لكم سابقًا التطبيق متاح مجاني وبشكل كامل يمكنكم تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر ابل وستور.

Bundler

Bundler

تطبيق Bundler المطروح مؤخرًا لنظام تشغيل iOS “ايفون فقط” يأتي بفكرة مشاركة الملفات بين المستخدمين، حيث يُركّز التطبيق على السرعة والإنتاجية في هذه العملية، وذلك من خلال دعمه لمشاركة أو تجميع مختلف الملفات من صور وفيديوهات ومستندات وأرقام ,,,إلخ في ملف واحد ومن ثم مشاركتها مع أحد أصدقائك.

ما يميز التطبيق هو عدم حاجة المستقبل لتثبيت التطبيق، حيث يدعم مختلف تطبيقات إرسال الملفات، فالواقع يتحدث أن جميع المستخدمين يملكون تطبيق في هذا المجال، عمومًا التطبيق مفيد وينصح بإستخدامه وتحميله وهو متوفّر بشكل مجاني وكامل على متجر الآيفون أب ستور.

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق