أخبار تقنية

سامسونج تزيح الستار عن شبكتها الإجتماعية القادمة في أندرويد Waffle

سامسونج

على الرغم من أن العنوان يُركز عن الشبكة الإجتماعية القادمة من سامسونج Waffle ، إلى أن الأخيرة قد كشفت النقاب عن ثلاث مشاريع قالت عنها الشركة بأنها كانت طي الكتمان ضمن برنامج C-Lab السري والذي يحث موظفي الشركة على الإبداع ببعض الأفكار الجديدة، هذه المشاريع الثالثة كشفت عنهم الشركة ورسميًا ستعلن عنهم في مهرجان التقنية والموسيقى السنوي SXWS القادم.

فيما يخص هذه المشاريع الثلاث، الأول يحمل إسم الشبكة الإجتماعية الجديدة Waffle وهي عبارة عن تطبيق للتواصل الإجتماعي ومشاركة في نظام أندرويد، هدف تطويره التقليل من الفوضى الناتجة من مشاركة المحتوى على شبكات التواصل الإجتماعي المخلتفة، بعبارة أخرى التفاعل في أمر واحد ونشر مختلف المعلومات عنه من قبل المستخدمين.

المشروع الثاني والثالث والذي تم ذكرهم فقط مشروع Hum On و Entrim 4D على التوالي الأول عبارة عن تطبيق سيُحوّل الدندنات والهمهمات الصادرة من المستخدمين إلى لحن موسيقي، أما الآخر فهو عبارة عن سماعة تأتي محاذاة لنظارات الواقع الإفتراضي “VR”، وإليكم فيديوهات تتعلق بكل مشروع.

Samsung

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق