التطبيقات

Stre.am أحد تطبيقات البث الحي في أندرويد “مميز”

بدأت تطبيقات وخدمات البث الحي والمباشر تنتشر بين جموع المستخدمين والتي كانت سابقًا مخصصة لفئة معينة من المستخدمين “المشاهير، الشخصيات العامة، الصحفيين ,,إلخ”، كما هو الحال في مختلف جموع التطبيقات يوجد لكل تطبيق بديل بغض النظر إن كان سيشكل فرقًا بالإيجاب أو بالسلب، حيث يعتمد هذا الأمر على ذوق المستخدم بشكل كامل.

عمومًا معنا اليوم أحد تطبيقات البث الحي والمباشر والتي تدعم نظام تشغيل أندرويد وهو تطبيق Stre.am حيث يُمكنك من فعل ذلك وزيادة، وذلك بفضل أدواته القوية التي توفّر كل ما تلزم للمستخدم في هذ1ا الامر، أبرزها أداة البحث عن أصدقاء مجاورين، وتحديد جمهور البث وتحميل حتى مقطع الفيديو الذي يتم بثه حاليًا من قبل مستخدمين آخرين، ولك المجال والحربة في تسجيل الدخول لدى التطبيق بأحد حساباتك الإجتماعية أو الإلكترونية.

كما ويدعم التطبيق مشاركة البث الحي لأصدقائك في فيسبوك وتويتر، أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق Stre.am بتحميله مجّانًا من على متجر قوقل بلاي.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق