الهواتف الذكيه

سعر وموعد الإطلاق لمنتجات أبل الجديدة “iPhone 5SE و iPad Pro 9.7”

Apple-iPad-Pro-9.7-image-gallery (2)

accessories_large

بالأمس وبشكل رسمي وعبر مؤتمرها أعلنت شركة أبل الأمريكية عن منتجاتها الجديدة وهي كلٍ من هاتفها الذكي iPhone 5SE الذي يمكنكم الإطلاع على كافة مواصفاته من هنا، كذلك جهازها اللوحي iPad Pro 9.7 والذي أيضًا يمكنكم الإطلاع على كافة مواصفاته من هنا.

في نفس السياق أشارت الشركة لسعر وموعد الإطلاق الرسمي للعملاء وذلك إبتداءًا من تاريخ 31 من هذا الشهر، وموعد الطلب المُسبق سيكون إبتداءًا من تاريخ 24 من هذا الشهر لكلا الجهازين، أما بالنسبة لأسعار كل جهاز سيكون هاتف iPhone 5SE بنسخة 16GB متاح بسعر399 دولار أمريكي، ونسخة 64GB متاحة بسعر 499 دولار أمريكي، ومتاح له عدة ألوان منها اللون الذهبي مع الأبيض، اللون الوردي، اللون الفضي مع الأسود،  واللون الأسود.

فيما يخص أسعار نسخ الجهاز اللوحي iPad Pro 9.7 نسخة 32 غيغابايت بسعر 599$، ونسخة 128 غيغابايت بسعر 749$، ونسخة 256 غيغابايت بسعر 899$، أخيرًا بالنسبة للألوان المتاحة للجهاز اللوحي هذا ستكون اللون الأبيض واللون الذهبي واللون الوردي واللون الفضي فقط.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق