التطبيقات

Create تطبيق الإبداع بالرسم الهندسي في iOS

أصبحت الطرق التقليدية محصورة شيئًا فشيئًا وذلك بسبب التكنولوجيا وتطورها في كل دقيقة، ناهيك عن توفير هذه التكنولوجيا بأيدي كل شخص متمثّل في ذلك بهاتف ذكي أو جهاز لوحي، ودائمًا هذه الأجهزة لا تكبر فائدتها إلا عند تثبيت التطبيقات المفيدة، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق Create المتوفّر بشكل مجاني وكامل على نظام تشغيل أبل iOS.

حيث فكرة التطبيق تُركّز على إنشاء أجسام هندسية بشكل إبداعي وبطريقة سهلة للغاية فضلًا عن توفيره لمجموعة من الأدوات المساعدة والقوية في هذا المجال، مثلًا أداة الرسم الهندسي الحر، كذلك أداة التعديل على الأجسام الهندسية والتي يوفّرها التطبيق بشكل إفتراضي، وصولًا بأداة إضافة النصوص والألوان، وأدوات تعديل الجسم الهندسي من تدوير أو تصغير أو تكبير.

أخيرًا يمكن لمستخدمي التطبيق مشاركة إبداعهم عبر شبكات التواصل الإجتماعي، ونحن بدورنا ننصح بتحميل التطبيق وتحديدًا للمستخدمين ذوي التخصص المعماري وما إلى ذلك.

CREATE - Graphic Design + Edit
CREATE - Graphic Design + Edit

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق