التطبيقات

Rocket VPN أحد تطبيقات VPN القوية في أندرويد

Rocket VPN أحد تطبيقات VPN القوية في أندرويد
Rocket VPN أحد تطبيقات VPN القوية في أندرويد

لاشك أنك سمعت مسبقًا بمصطلح VPN سواء على سطح المكتب أو في الهواتف والأجهزة الذكية وتحديدًا التطبيقات، هذا المصطلح بدوره يوفّر للمستخدمين امور كثيرة أهمها تغيير الموقع الجغرافي وإخفاء IP والوصول الي المحتوى الغير متاح في بلدك، على الهواتف الذكية يوجد الكثير والكثير من التطبيقات التي تدخل في هذا المجال، ولكن أكثرها معقد وغير مجدية.

لكن مع تطبيق Rocket VPN يختلف الأمر، حيث ستلاحظ السهولة الكاملة في الإتصال ناهيك عن السرعة في الإتصال والأدوات التي يوفرها التطبيقات، من جانبه يعمل التطبيق على ما تم ذكره ابقًا أي الوصول إلى المحتوى الغير مدعوم في بلدك أو الذي تم إغلاقه في بلدك، كذلك إخفاء هويتك على الشبكة، أيضًا تشفير بياناتك من الوصول إليها أثناء تصفح الشبكة.

بدوره التطبيق يوفّر 500 ميغابايت بشكل مجاني وكل شهر، فيما بيانات غير محدودة ولمدة 30 يوم عليك الإشتراك الشهري بمبلغ 4.75$، وللإشتراك لمدة 3 شهور يتم خصم 25% من مجموع الإشتراك، أم الإشتراك النصفي فيتم خصم 50% من سعر الإشتراك.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق