التطبيقات

تطبيق الملاحظات OneNote يحصل على تحديث كبير يدعم ويندوز و iOS

تطبيق الملاحظات OneNote يحصل على تحديث كبير يدعم ويندوز و  iOS
تطبيق الملاحظات OneNote يحصل على تحديث كبير يدعم ويندوز و iOS

إن كنت أحد مستخدمي تطبيق مايكروسوفت للملاحظات OneNote  “ون نوت” نُعلمك بأن التطبيق حصل على تحديث جديد ومهم تم فيه إضافة العديد من الخيارات والمميزات الجديدة والمطلوبة، هذا التحديث طال نظام تشغيل ويندوز 10 سواء سطح المكتب أو الهواتف الذكية، كذلك نظام تشغيل أبل iOS، وكل نظام حصل على مميزات تختلف عن الأخرى.

بشكل عام حصل التطبيق على الأنظمة المذكور سابقًا على ميزة مشتركة وهي دعمه الآن لإدراج مقاطع فيديو من أكثر الخدمات المرئية مثل يوتيوب و Vimeo و Vine و Swa، وذلك من خلال نسخ الرابط ولصقه في OneNote فقط، وقريبًا جدًا ستطال هذه الميزة تطبيق ون نوت أونلاين، وعند القيام بهذه العملية ستلاحظ مقاطع الفيديو على شكل أيقونات مصغرة.

فيما يخص الهواتف الذكية العاملة بنظام ويندوز 10 جلب التطبيق خاصية إدراج الملاحظات الصوتية وهي إضافة مهمة ومفيدة للغاية، أما فيما يخص أجهزة آيفون وآيباد جلب التحديث إمكانية إعادة ترتيب الصوتيات والصور والنصوص والأشكال، مع جلبه خاصية إضافة صور متعددة في آن واحد.

أخيرًا وأهم ما جلبه التحديث هو إدراج صورة مباشرة من كاميرا الهاتف سواء على ويندوز 10 أو ايفون وآيباد، مع إمكانية التحرير على هذه الصورة.

المصدر: مايكروسوفت

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق