التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر مايو / أيار

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر مايو / أيار
افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر مايو / أيار

كما عودناكم دائمًا وأبدًا زوار موقع ترايدنت التقنية مع نهاية كل أسبوع من كل شهر نعرض لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة سواء على أندرويد أو iOS، في هذه المقالة نستعرض لكم مجموعة من افضل تطبيقات الأندوريد الجديدة والتي تم إكتشافها في هذه المدة، ولا ضير في وضع تطبيقات قديمة تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدمين، ونعمل جاهدًا على توفير تطبيقات مجانية، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم أفضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر مايو / أيار.

Beme

Beme

كان لفترة محدودة متاح بنسخته التجريبية “بيتا”، الآن الإطلاق الرسمي للتطبيق، تتمثل مهمة التطبيق كونه تطبيق إجتماعي يُمكّن المستخدمين من مشاركة مقاطع فيديو في الوقت الحقيقي، تقريبًا مشابه لفكرة تطبيقات البث المباشر، التطبيق جيد ويوفر كافة أدوات التواصل الإجتماعي من دردشة ومتابعة وإعجاب ,,إلخ، وهو متاح مجاني إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله مجّانا.

Swipedge

https://youtu.be/xZvCWqNYtn4

يوفّر لكم هذا التطبيق إمكانية وضع شريط على جانب الشاشة، ليصبح هاتفك كهواتف جالاكسي إيدج، مع إمكانية التخصيص لهذا الشريط بوضع التطبيقات أو الأدوات التي تكثر الدخول والخروج إليها، ناهيك عن توفيره لدرج من التطبيقات يمكنك أيضًا تخصيص ما تريد.

Swipedge, Swipe Sidebar (Free)
Swipedge, Swipe Sidebar (Free)
Developer: Teallix
Price: Free

Airtime

Airtime

تطبيق إجتماعي آخر وجديد كذلك، حيث يمكن من خلال التطبيق إنشاء مجموعة كحد أقصى 6 أفراد ليتمكنوا من التواصل فيما بينهم بالإتصالات المرئية “مكالمة فيديو”، كذلك يمكن مشاهدة مقاطع فيديو مشتركة والإستماع للمقاطع الصوتية لكافة المجموعة دفعة واحدة.

Face Jacker

Face Jacker

تطبيق مشابه لبعض أدوات التطبيق الشهير سناب شات، حيث يسمح هذا التطبيق المجاني للمستخدمين بتغيير وجوهم بالوقت الحقيقي، مع الإشارة أن هذا التغيير في الوقت الحقيقي ويدعم الحركة وليس الثبات، التطبيق بعبارة أخرى تغيير الوجوه بطريقة ذكية وجميلة ومضحكة للغاية.

GIPHY

GIPHY

بعد توفيره على سطح المكتب وكذلك على أيفون، أكبر وأشمل مكتبة صور متحركة “GIF” متاح الآن على اندرويد، أجدر بالإشارة ان هذا التطبيق أو الخدمة كانت متاحة على فيسبوك ماسنجر فقط، لكن الآن يمكن إستخدامه في أي رسالة وفي أي تطبيق تواصل وتراسل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق