التطبيقات

يوتيوب تطرح ميزة الدردشة داخل التطبيق لعدد محدود من المستخدمين

يوتيوب تطرح ميزة الدردشة داخل التطبيق لعدد محدود من المستخدمين
يوتيوب تطرح ميزة الدردشة داخل التطبيق لعدد محدود من المستخدمين

أعلنت شركة يوتيوب عن إتاحتها لميزة تراها بأنها سوف تعمل على زيادة مشاركة وعرض الفيديوهات في التطبيق أو الخدمة، تتمثل هذه الميزة بإضافة خيار الدردشة من داخل التطبيق نفسه، أي إمكانية الدردشة داخل التطبيق سواء بمشاركة الفيديوهات أو التبادل نصي او حتى الفوتوغرافي.

بنفس السياق هذه الخاصية متاحة الىن لعدد قليل من المستخدمين، وذلك في تجربتها قبل طرحها للجميع، وكما أشرنا سابقًا تهدف يوتيوب لإضافة هذه الميزة إلى زيادة مشاركة محتوى اليوتيوب بين المستخدمين، وذلك بدلًا من عملية نسخ ومشاركة الروابط عبر تطبيقات وخدمات التواصل الإجتماعي.

من جانبه أيضًا هذه الميزة سيتم إدراج أيقونة خاصة داخل التطبيق مما سيسمح للمستخدمين بإختيار أحد الأصدقاء والتحدث معه كما ولو أنه تطبيق تواصل، أخيرًا لم تذكر الشركة الوقت المحدد لإطلاق هذه الميزة لجميع المستخدمين، ولكن بما أن الأمر وصول لعدد محدود فالأمر بات قريبًا وربما نراه خلال الأسابيع القليلة القادمة، ونحن بدورنا سنكون بالموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق