التطبيقات

تطبيق The Roll يُعلمك بالصور الأفضل والأجمل لك وفق خوارزميات ذكية

موضوع الصور الفوتوغرافية أخذ إهتمام كبير من قبل مطوري التطبيقات وكذلك الشركات، حيث في كل فترة نرى تطبيق جديد يدخل هذا المجال، مثل تطبيقات معالجة الصور وتطبيقات التصوير، وتطبيقات إدارة الصور ,,إلخ، معنا اليوم أحد التطبيقات الجديدة والذي تم طرحه بالأمس وهو تطبيق The Roll، من جهته التطبيق متاح حاليًا فقط على نظام شركة أبل iOS.

فكرة هذا التطبيق تتبلور في تقديم الصور الأفضل فنيًا والأجمل وفق خوارزميات ذكية يتناولها التطبيق، بطبيعة الحال الصور التي أتحدث عنها هي الصور التي تم إلتقاطها بكاميرا الهاتف، جنبًا إلى جنب صور تم حفظها على الهاتف من مصدر آخر.

نأتي طريقة العمل والتي قد لا تعجب البعض، حيث الصور التي يريد المستخدم إجراء المسح لها، تنتقل لخوادم الشركة، ووفقا لذلك كل صور يتم إرسالها إليك تحمل عدد من النقاط، هذه النقاط تكون من 100 درجة، وبشكل عقلاني الصورة التي حصدت أعلى النقاط تكون هي الصور الأقرب للإحترافية والأجمل فنيًا، أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة التطبيق بشكل مجاني وكامل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق