التطبيقات

افضل تطبيقات ايفون وآيباد للأسبوع الثالث لشهر مايو / أيار

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثالث لشهر مايو / ايار
افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثالث لشهر مايو / ايار

حتى نعطي للجميع حقهم، قبل قليل نشرنا أفضل التطبيقات للنظام الآخر نظام تشغيل أندرويد، الآن جاء الدور على نظام أبل iOS “ايفون وايباد” حيث في هذه المقالة نستعرض لكم أفضل التطبيقات التي تم طرحها في هذه المدة، سواء تطبيقات جديدة أو تطبيقات حصلت على تحديث مهم وكبير، ولا مشكلة في عرض تطبيقات قديمة ولكن تم إكتشافها مؤخرًا، وحتى لا نطيل عليكم إليكم افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثالث لشهر مايو / ايار.

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثاني لشهر مايو / ايار

Gboard

تطبيق لوحة مفاتيح جديد من قوقل، وقد أتت بفكرة جديدة حيث تم دمجها مع محرك البحث بحث لقوقل، ويستطيع المستخدمين مع هذه اللوحة الجديدة البحث عن الاماكن أو صور أو حتى رسوم متجركة GIF وحتى المواقع ,,,إلخ، وبالمناسبة التطبيق مجاني وبالكامل.

Gboard
Gboard
Developer: Google, Inc.
Price: Free

The Roll

The Roll

أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على نظام iOS، من جهته يأتي التطبيق بميزة البحث عن أي صور في الاستوديو الخاصة بك، آلية البحث تعتمد على أشياء محددة، مثل البحث عن شمس أو قط أو بحر  ,,,إلخ، على الرغم من أن هذه الميزة توفرها خدمة صور قوقل، إلى أنّه لا مانع من تجربة ما هو جديد.

iAnnoteta

iAnnoteta

قبل أيام قليلة تم إطلاق النسخة الرابعة من تطبيقiAnnoteta 4 والذي يعد أفضل التطبيقات وأقواها في مجال التحرير على ملفات PDF ومايكروسوفت أوفيس، ناهيك عن تقديمه لأدوات المزامنة والتعديل والرسم على الشاشة والشرح والمشاركة ,,إلخ، وكل ما تتوقعه فيما يمكن التعديل عليه على ملفات PDF ستجده في التطبيق، من جهته وكما هو معلوم التطبيق يحتاج للإشتراك بسعر 9.99$.

iAnnotate 4 — PDFs & more
iAnnotate 4 — PDFs & more

Opera VPN

Opera VPN

تطبيق أوبرا الجديد والذي لاقي إستحسان مختلف مستخدمي نظام iOS، حيث يقدم هذا التطبيق إتصال VPN مجاني بالكامل وسريع للغاية، من ناحيته تطبيقات أو فوائد VPN هي غنية عن التعريف يمكنك التعرف عليها بالبحث عنها، وعلى وجه السرعة أبرز فوائدها هي فتح المواقع المغلقة في بلدك، كذلك حماية هويتك الحقيقة أثناء التصفح.

Opera VPN
Opera VPN
Developer: OSL Network
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق