التطبيقات

فيسبوك تضيف على مسنجرها أكثر من 1500 من الرموز التعبيرية الجديدة

فيسبوك تضيف على مسنجرها أكثر من 1500 من الرموز التعبيرية الجديدة
فيسبوك تضيف على مسنجرها أكثر من 1500 من الرموز التعبيرية الجديدة

تطبيق فيسبوك ماسنجر هو أحد أبرز التطبيقات التي يتناولها الجميع على مختلف أنظمة التشغيل، سواء سطح المكتب أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية وذلك في مجال التواصل والتراسل مع الأصدقاء والعائلة، عمومًا وفي سياق الموضوع أعلنت الشركة عن إضافتها المئات من الرموز التعبيرية الجديدة على التطبيق يدعم كافة أنظمة التشغيل، حيث تعتبر الرموز التعبيرية وسيلة ومتعة للتعبير عن النفس بدلًا من الكلمات.

واشارت الشركة أن هذه الرموز قد تجاوزت 1500 رمز تعبيري جديدة، والأبرز من كل ذلك، ان الشركة وضعت خيار تغيير لون الرمز حيث في الأساس وكما هو معهود أغلب الرموز التعبيرية تأتي باللون الأصفر لكن مع هذه الاضافة أصبح بإمكان المستخدمين تغيير اللون باللون الذي يناسبهم.

كما وأشارت فيسبوك أن الرموز تم تصميمها لتشمل كلا الجنسين، وبذلك تُقدّم تجربة جديدة وفريدة من نوعها، أخيرًا التحديث يبدو أنه من جهة الخادم أي لا ينبغي للمستخدم تحديث التطبيق على نظام تشغيله، ولكن يستحسن تحميل آخر نسخة من التطبيق سواء على أندرويد أو iOS أو سطح المكتب.

فيما نظام ويندوز 10 موبايل فاليوم تم طرح التطبيق رسميًا وبنسخته التجريبية لا أعلم ما إذا كانت فيسبوك طرحت هذه الرموز مع الإطلاق أم لا، وفي حالة الخيار الأخير بالتأكيد خلال الأيام القليلة سيكون ذلك.

المصدر: فيسبوك

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق